هدية عيد الأم عطر أنيق بحسب ذوقها

غالباً، تحتل العطور الأولوية عند التفكير في الهدية التي سنقدمها للأم في عيدها، نظراً الى أنها هدية أنيقة من جهة، ومن جهة أخرى ستنال إعجاب والدتك بالتأكيد، فما من امرأة إلا ويشكل العطر بالنسبة إليها المنتج الأهم في اكتمال إطلالتها ونشر رائحتها الساحرة أينما حلت.
ولأن عيد الأم أصبح على الأبواب، سنقدم إليك بعض الأفكار لاختيار عطر لوالدتك بحسب ذوقها.

 

إذا كانت والدتك تميل الى العطور الوردية، فلا تترددي في اختيار عطر لها يكون مزيجاً من البرتقال والكشمش الأسود وزهر الليمون وزهر الجريب فروت، على أن تكون نغماته الأساسية مكونة من الباتشولي ونغمات المسك والعنبر. فالعطور التي تجمع هذه النغمات تتمتع برائحة نضرة ومنعشة، وفي الوقت نفسه ستدوم طويلاً وتزيد والدتك أناقة وجاذبية.

أما إذا كانت والدتك تفضل الاعتماد على العطور ذات الرائحة الناعمة، فليس عليك إلا اختيار عطر يتكون بشكل أساسي من الياسمين وزهر الليمون والباتشولي وخشب الأرز والورد البلغاري. ونظراً الى أن عيد الأم يشكل بداية الربيع، سيكون عطر كهذا مثالياً كهدية لوالدتك، لأن رائحته منعشة ورقيقة، وبالتالي ستكون ملائمة جداً لأجواء هذا الفصل.

لكن، إذا كانت والدتك تحب العطور ذات الروائح الشرقية، فلا بد من اختيار عطر لها يشتمل بالدرجة الأولى على العود، الذي تفضله غالبية النساء العربيات، على أن يكون مكوناً أيضاً من زهر الليمون والفانيلا والسوسن ونبات مسك الروم وغيرها من النغمات الفواحة، التي ستضفي على والدتك أناقة ورقياً لا مثيل لهما 

 

اليك آخر الإصدارات من عطور الموسم:

 

عطر Roberto Cavalli Florence من Roberto Cavalli

 

عطر Euphoria Amber Gold من Calvin Klein

 

عطر CH L'Eau من Carolina Herrera

 

عطر Coco Mademoiselle Intense من Chanel

 

عطر Mon Guerlain من Guerlain

 

إقرئي ايضاً:

في عيد الأم.. هديتكِ من العطور العالمية الخلابة

هذه العطور مثالية لك خلال أجواء الربيع المنعشة

عطور بنفحات الورد لموسم الربيع

أضف تعليقا
المزيد من عطور