موديلات فساتين موردة موضة 2018 تخفي عيوب جسمك

أنه موسم تفتح الأزهار يُطل علينا ويدفعنا إلى البحث في مجموعات الرحلات (ريزورت 2018) عن جديد الماركات العالمية من الفساتين الموردة Floral dresses والتي يمكنك إعتمادها في كل الأوقات والمناسبات، والدليل تجدينه في مختاراتنا لكِ اليوم، طالعيها وأنتقي من بينها الموديل الذي يخفي عيوب جسمك.

- في مجموعة بادجلي ميشكا Badgley Mischka لفتنا الفستان ذي الألوان الناعمة والمصمم بقصة حورية البحر Mermaid dress، والذي ننصح به قصيرات القامة ليمنحهن مظهراً أكثر طولاً.

اقرئي أيضًا : موديلات فساتين موردة موضة خريف 2018 من أسبوع باريس بحسب جسمك

- ألجئي للفستان الخالي من التطريز حول منطقة الصدر من دنييس باسو Dennis Basso في حال كنتِ تملكين قوام على هيئة التفاحة لأنه سينحف المناطق المكتنزة في القسم العلوي من جسمك.

- الفساتين السوداء مع تطريزات أو طبعات ناعمة مثل تلك الموقعة من إيردم Erdem وأنطونيو ماراس Antonio Marras نرشحها للممتلئات حيث سيساعدهن اللون الأسود في إخفاء عيوب أجسامهن.

- أعتمدي فستان بأكمام منسدلة عن الأكتاف Off Shoulder dress أو بصيحة أكمام الجرس Bell Sleeves مثل القطع التي رصدناها من مجموعات جيامباتيستا فالي Giambattista Valli وكريستيان سيريانو Christian Siriano لتزيدي من عرض أكتافك الكنزة.

اقرئي أيضًا : فساتين سهرة لبنانية موضة خريف 2018 تخفي عيوب جسمك

- ولتخفي الأفخاذ الممتلئة ننصحك بالفساتين ذي التنانير الواسعة والمنفوشة من Bibhu Mohapatra وأليس + أوليفيا Alice + Olivia.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة