سكارف حول العنق أسلوب قديم! للربيع طرق أخرى مبتكرة

الوشاح القصير قطعة أساسيّة في الأكسسوارات لا يمكن أن تتخلّى عنها المرأة، ولكن هذا الموسم، سيبدو مختلفاً، فطرق ارتدائه ليست كما اعتدتِها من قبل... أضيفي لمسات عصريّة لإطلالتكِ بهذه القطعة الصغيرة!

حول الكاحل
لن تحتاجي إلى شراء حذاء أو صندال بسوار حول الكاحل، بإمكانكِ تصميمه بنفسكِ من خلال لفّ الوشاح القصير حول كاحل القدم، سواء مع الأحذية الكلاسيكيّة أو العصريّة.

اقرئي أيضًا : موديلات أحذية موضة خريف 2018 من أسبوع باريس بحسب طولك

على الحقيبة
استوحي من مصمّمي الأزياء، فمؤخّراً اتّجهت العديد من الماركات لتقديم حقائب مزيّنة بالأوشحة المنقوشة، مثل حقائب Mulberry التي أضافت لمسة عصريّة للحقائب الكلاسيكيّة وعمدت إلى ربط الوشاح في أحد جانبيّ حقائبها أو لفّه حول الحزام.

حول المعصم
قومي بلفّ الوشاح حول معصمكِ، ثمّ اصنعي عقدة في النهاية، وهكذا ستحصلين على سوار جديد ومبتكر. اختاري وشاحاً بألوان زاهية مع أزيائكِ ذات الألوان الهادئة.

على الشعر
نعرف الأسلوب التقليديّ باستخدام الوشاح كطوق على الشعر، ولكن لدار Lanvin ابتكاراً آخر، فقد لفّت الـPonytail المنخفض بأوشحة من الحرير بأسلوب جديد وجميل للغاية.

اقرئي أيضًا : الجوارب كما لم تعهديها من قبل!

حول العنق
ليست بغريبة على الإطلاق، اختاري وشاحاً متناسق الألوان مع ملابسكِ، لفّيه حول عنقكِ لأكثر من مرّة واصنعي عقدة جانبيّة، وأنتِ الآن بكامل أناقتكِ!

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات