حملة انت الجميلة

حملة انت الجميلة

خبيرة الشعر أمل يوسف

الميكاب ارتيست جمانة عبدالعزيز

الميكاب ارتيست حنان كعدور أثناء تطبيقها للمكياج على الموديل سكينة

تنظيف بشرة

كان صالون هند جولي في مدينة جدة على موعد مع الفائزات بحملة مجلة الجميلة التي أطلقتها مؤخراً #أنتِ-الجميلة، التي تشجع النساء والفتيات على معانقة النفس وتقدير الذات، وحب الحياة بحلوها ومرها.

قضت الفائزات أمسية مفعمة بالجمال والدلال في رحاب الصالون الواسع الذي قدم لهن ما اخترن من الخدمات، وبأنامل الخبيرات السحرية التي زادت من إشراقة جميلات الجميلة؛ حيث سادت العناية الملكية الأجواء.

بعض من الفائزات

التقينا من خلال جولتنا في الصالون بعضاً من الفائزات بالمسابقة، وكانت آراؤهن كالتالي:

الفائزة عبير الزعيم 34 سنة تشاركنا مشاعرها فتقول: لقد أعجبتني فكرة حملة أنت الجميلة التي تنبه إلى أهمية الاعتناء والعمل على الجمال الداخلي قبل الخارجي، وربط هذه الحملة أيضاً بجوائز تمنح المرأة الاعتناء بجمالها، وعن اشتراكها بالمسابقة تقول: شاهدت الإعلان من خلال حساب مجلة الجميلة على الفيس بوك: ودخلت واشتركت بالمسابقة ورشحت صديقتي، إني سعيدة جداً اليوم بهذا الحدث الجمالي الرائع، وأريد القول للسيدات بأن المكياج هو صحيح يعطينا ثقة أكبر بأنفسنا ولكنه ليس كل شيء.

أما الفائزة سلمى منصور 30 سنة، فتقول: لقد شاهدت المسابقة على حساب الجميلة على الإنستغرام، واشتركت بها ورشحت والدتي، وكنت من ضمن الفائزات اليوم في تذكرة تدليل الأنثى التي تقبع في داخل كل منا، واصطحبت اليوم والدتي، وقد سعدنا كثيراً بهذه الحملة التي تشجع على الرضا والقناعة بالذات مع القليل من اللمسات الجمالية فلا ضير في ذلك، وعن رأيها بالمرأة الجميلة تقول: برأي الجميلات هنَّ الواثقات من أنفسهن.

قصص طريفة

خبيرة المكياج جمانة عبدالعزيز تروي إحدى القصص الطريفة التي حدثت معها أثناء عملها، فقالت: يوماً ما كنت أقوم بتطبيق المكياج لإحدى الفتيات وعند انتهائي، رأت نفسها بالمرآة وصدمت وشهقت شهقة وقالت: كم أنا جميلة، فسعدت لسعادتها على الرغم من ردة فعلها المرعبة في البداية.

أما عارضة الأزياء سكينة فتقول: إجمالاً عندما تقوم المرأة بالاعتناء بجمالها فلا بد أن يحدث معها الكثير من المواقف الجمالية الطريفة أو الخطرة، فيوماً ما كانت خبيرة الشعر تقوم بتصفيف شعري واحترق جبيني من آلة الفرد وكان لدي جلسة تصوير بعدها، فقمت بعدها بوضع طبقات كثيرة من المكياج حتى أخفي الأثر الحاصل، كان يوماً لا أنساه بحياتي، فعلى الرغم من الألم عندما أتذكره أضحك عليه كثيراً.

نصائح الخبيرات

أمل يوسف خبيرة الشعر منذ 25 سنة تنصح السيدات من خلال مبادرة أنت الجميلة، بأن اتباع ألوان الموضة والتجديد شيء جميل ولكن يجب مراعاة عدة أمور منها لون البشرة ونوعية الشعرة ذاتها بألا تكون منهكة وتالفة، وذلك بالبعد عن سحب اللون لأنه يتلف الشعر تماماً، والإكثار من جلسات ترطيب الشعر، بالذات للشعر المصبوغ.

رحمة ثابت خبيرة معالجات للشعر، تؤكد على أهمية الجمال الطبيعي، وتصف الجميلات بأنهن الواثقات بأنفسهن أولاً، وترى أن من أهم علامات الجمال عند المرأة هو شعرها الصحي والحيوي؛ لأننا قد تربينا بأن الشعر هو تاج المرأة، وقالت: إن الشعر هو روح يجب أن نعطيه حقه من روتيننا الجمالي اليومي.

لها ولمن تحب

استلمت كل فائزة لحظة وصولها إلى الصالون قسيمتها المخصصة لشخصين، لها ولمن تحب، والتي أتاحت لهن أن يخترن ما يرغبن من خدمات جمالية مجانية، وبدأت بعدها كل فائزة في الخضوع للخدمة المختارة لتستمتع بأمسية مفعمة بالجمال والاسترخاء، حيث قامت بهذه المهمة أكثر من 15 خبيرة محترفة من فريق صالون #هند جولي، حيث تنوعت الخدمات المقدمة بين تنظيف البشرة والصبغات وتصفيف الشعر، والعناية بالأظافر، وتطبيق المكياج وغيرها الكثير، ولقد تعذر عدم قدوم بعض الفائزات في يوم الفعالية لظروفهن الخاصة، وتم منحن الاستفادة من الخدمات المجانية المقدمة لهن في أيام أخرى.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من أخبار

1
أخبار
آبل تساعد الآباء على محاربة إدمان أبنائهم للهواتف

بدأت دائرة الانفصال المجتمعي بين الآباء والأبناء في الاتساع بسبب التكنولوجيا، في و...

3
أخبار
بالصور.. كتاب بـ30 ألف دولار للاحتفال بعيد «فيراري» السبعين

احتفالاً بالسنة التأسيسية لها، قررت شركة فيراري الشهيرة لصناعة السيارات الرياضية، ...

3
أخبار
بالصور.. ظهور شقيق الشحرورة صباح «قاتل أمه»

نجح رجال الإعلام مؤخراً في العثور على صورة لشقيق المغنية اللبنانية الراحلة، جانيت ...

1
أخبار
اكتشاف دواء جديد لمحبي الطعام يمنع امتصاص الدهون

توصلت دراسة حديثة إلى نتائج تفيد، بأن الشخص يمكنه تناول كميات كبيرة من الطعام دون ...

3
أخبار
كنوز سويسرا الطبيعية والثقافية تسرق الأضواء من الساعات والشيكولاتة

في واحدة من أغنى بلدان العالم وتاسع أكبر اقتصاد به، في سويسرا يمكنك أن تتمتع فيها ...

2
أخبار
بالصور.. رسام أسترالي يخلد إصابته بـ«ديدان العين» في لوحة فنية

أصر الرسام الأسترالي المُولود والمُقيم في أمريكا، بن تايلور، على تجسيد إصابته البا...

7
أخبار
بالصور.. الخرطوم تغرق في مياه الأمطار

تسبب هطول مياه الأمطار بغزارة والسيول على معظم نواحي دولة السودان، وتحديدًا عاصمته...

1
أخبار
مقاس القدم يمنع شاباً عن إيجاد فرصة عمل في أسكتلندا

ظل شاب أستكلندي لسنوات لا يتمكن من إيجاد فرصة عمل، بسبب عيب خلقي ظهر لديه مؤخراً، ...

1
أخبار
هددته حبيبته بهجره فابتلع 87 مسماراً و7 دبابيس

أقدم شاب صيني على تصرف غريب بعد أن هددته صديقته بهجره، إذ ابتلع كتلاً من المسامير ...