أهمية الكولاجين وطرق الحصول عليه

تقدم لنا رولا في هذا الفيديو لمحة عن اهمية وفوائد الكولاجين للبشرة وطرق الحصول عليه وذلك بالتعاون مع الاختصاصية انجيلا سعد Angela Saad.
تشير الاختصاصية انجيلا Angela الى ان الكولاجين هي مادة موجودة في كامل الجسم اي انها موجودة في البشرة والعظام...  هذا وان كلما زاد عمر الانسان يخسر كمية من الكولاجين ويظهر هذا من خلال ترهل البشرة وشيخوختها والظهور بسن كبير.

للحفاظ على الكولاجين في البشرة يجب اتباع بعض النصائح مثل الحلول الطبيعية وذلك من خلال بعض الاطعمة كالخضار والفاكهة على انواعها والاسماك والثوم الذي يعتبر من الاطعمة الاكثر تعزيزاً لمادة الكولاجين في الجسم. هذا وانه في عصرنا هذا تلجأ العديد من السيدات لحقن الكولاجين وشرب الكولاجين الذي يساعد على كسب هذه المادة من جديد.

كما ذكرت الاختصاصية انجيلا Angela ان للكولاجين فوائد عديدة للبشرة منها منح المرونة والملمس الناعم للبشرة وتعبئة الخطوط الرفيعة والتجاعيد التي تظهر في الوجه وتدل على الشيخوخة في البشرة.

إذاً نقص الكولاجين في البشرة يؤدي الى ظهور التجاعيد والخطوط الرفيعة في البشرة بشكل واضح وبالتالي فقدان لمعان ونقاوة وشباب البشرة.
شاهدي الفيديو واستفيدي من النصائح التي قدمتها الاختصاصية انجيلا Angela للحصول على الكولاجين والظهور دائماً بمظهر لائق، ولمشاهدة المزيد من الفيديوهات المتعلقة بجمال ونضارة البشرة ومواضيع اخرى مثيرة للاهتمام زوري موقع الجميلة على الرابط التالي: www.aljamila.com

 

شاهدي ايضاً:

ماسك الكولاجين للحصول على بشرة شابة

خلطة الكركديه بتأثير الكولاجين والبوتكس في آن

ماسك الكولاجين لنفخ الخدود وتوريدها في دقائق

أضف تعليقا