موديلات أحزمة خريف 2018 تصاميم عاديّة بتنسيق مبتكر

لا يكتفي الحزام بأن يكون لمسة أنيقة تضيفها المرأة إلى ملابسها، أو ليحدّد خصرها، بل هو انقلاب جذريّ في إطلالتها، يحوّلها من بسيطة إلى أخرى في غاية الفخامة.

في موسم خريف 2018، لم نلاحظ ابتكارات خارجة عن المألوف في موديلات الأحزمة، فما ميّزها كانت الطرق التي نسّقت فيها الأحزمة مع الملابس.

مع الفستان الطويل، سواء كان منقوشاً أو بلون موحّد، الحزام المتوسّط العرض هو الأنسب، مثل تصاميم Adam Selman و Dior، ومع الفساتين القصيرة، الأحزمة الرفيعة، ليكون هناك توازن بين طول الفستان وعرض الحزام، تماماً كما بدت التصاميم في عروض Alexander Wang.

اقرئي أيضًا : موديلات أحذية موضة خريف 2018 من أسبوع باريس بحسب طولك

في عروض Carolina Herrera ظهرت العارضات بقمصان باللّون الأبيض، تنانير طويلة تنوّعت في ألوانها، فيما ألوان الأحزمة جاءت متناقضة تماماً.

مع فساتين السهرة اختاري أحزمة من القماش واربطيها على هيئة عقدة Ribbon تتدلّى منها الأطراف على طول الفستان، كما جاء في عرض Oscar de la Renta.

الأحزمة بتصاميم غير تقليديّة، رأيناها في عرض أزياء Miu Miu، حيث ارتدت بعض العارضات أكثر من حزام في إطلالة واحدة، الأوّل حول الخصر والثاني منخفض قليلاً عن الخصر.

اقرئي أيضًا : حقائب مرحة وغير تقليديّة لموسم الربيع

أيضاً قدّمت دار Tom Ford تصميماً مبتكراً للحزام، حزام مزدوج أحدهما عريض يلتفّ حول الخصر وآخر رفيع ينخفض مائلاً إلى البطن.

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات