طرق مختلفة للاحتفال بـ «عيد الأم»

على بعد أيام قليلة من عيد الأم، لا يزال هناك الكثيرون ممن لم يستعدوا جيدًا للاحتفال بأمهاتهم؛ نظرًا لضعف الأموال لدى البعض وانعدامها لدى البعض الآخر.

في الحقيقة هذه ليست مشكلة كبيرة مثلما تظنون، والدليل على ذلك ما سأقدمه لكم اليوم من أفكار مختلفة يمكنها إسعاد الأم دون دفع أي أموال:

- تحضير الإفطار
قد تقولين بينكِ وبين نفسك أن هذه الفكرة بسيطة للغاية ولا تليق بمناسبة كـ «عيد الأم»، بالطبع هذا خطأ كبير؛ لأن استيقاظكِ باكرًا؛ لتنظيف الحجرات وتحضير الإفطار؛ سيسعدها كثيرًا ويشعرها أنها مُدللة.

- لم شمل الأسرة
لا شيء قد يسعد الأم مثل جمع الأبناء حولها، وبخاصة إذا كانوا من أولئك الذين لا يرون بعضهم البعض سوى في المناسبات الرسمية.

لذا تأكدي أنه في حال نجاحكِ بتحقيق هذه الخطوة ستغمرها الفرحة العارمة مقارنة بشراء الهدايا.

- إعداد وجبتها المفضلة
مهما كانت درجة إتقانكِ لإعداد الطعام، حاولي في هذا اليوم تحضير وجبتها المفضلة للغداء أو العشاء بحسب اختياركم لموعد الاحتفال.

يمكنكِ أيضًا الاستعانة بقنوات الطبخ أو أحد الأقارب لمساعدتكِ في إعداد وجبات شهية.

- الأحاديث الجذابة
حتى وإن كانت آراؤكِ تختلف كثيرًا مع والدتكِ، حاولي في مثل هذا اليوم إدخالها في مناقشات شيقة عن أحوالها وما إذا كان هناك شيء يضايقها، ولا مانع حتى من التطرق للمواضيع السياسية.

فقط كوني مستمعة جيدة لها، ولا تنسي ضرورة مشاركتها فيما تقوله حتى تشعر بأنها على قيد الحياة، وهناك من يهتم لرأيها وما تشعر به.

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات