هذا أجر كينان أميرزالي أوغلو عن "محمد الفاتح" ولهذه الأسباب غضب الأتراك منه

 أكّدت مصادر إعلامية تركية، أن الممثل كينان أميرزالي أوغلو سيتقاضى أسبوعياً مبلغ 350 ألف ليرة تركية عن الحلقة الواحدة من مسلسل "محمد الفاتح" ليكون بذلك الممثل الأعلى أجراً في تاريخ الدراما التركيّة.

الشركة المنتجة حدّدت يوم الثلاثاء 20 مارس موعداً لعرض الحلقة الأولى، بعد تأجيل الموعد أكثر من مرّة، وعليه فإنّ المسلسل سينافس في الليلة ذاتها كل من مسلسلي "امرأة "، "قطاع الطرق لن يحكموا العالم" و"الجرائم الصغيرة" على صدارة نسب المشاهدات.

 

إقرئي أيضًا: كينان أميرزالي أوغلو ينفي تأديته لدور حمزة عم الرسول

 

يذكر أن المسلسل سيعرض سيرة حياة السلطان الغازي محمد خان ويُعرف بالفاتح، وهو سابع سلاطين الدولة العثمانية، وقد حظي العمل بميزانية كبيرة، إذ تمّت الاستعانة بخبراء من هوليوود، ومن ضمنهم الشهير "جايسون وايت" مدرب ركوب الخيول الذي أشرف على سلسلة أفلام هاري بوتر، لتدريب كينان على ركوب الخيل.

وفي آخر ظهور لكينان، كان قد أكد أن تأجيل العمل مرات عدّة مردّه الأهمية التي يضعها صناعه لإنجازه بطريقة متقنة، مع فريق عمل كبير.

 

إقرئي أيضًا:

  الممثل التركي كينان أميرزالي أوغلو يتخلّى عن زوجته

 

وقد عرضت لغاية اليوم 4 إعلانات و لم يظهر الدور النسائي فيها ، ولا يزال البعض يصف المسلسل بأنّه يشوّه صورة السلطان محمد الفاتح قبل انطلاق عرضه، كما حظي المسلسل بغضبٍ كبير من الشعب التركي على بعد اختصار القائمين عليه جملة صلى الله عليه وسلم بحروف ( S.A.S ) في الاعلان الترويجي الأول.

يبقى أن نذكر أنّ السلطان محمد خان كان شخصاً قوياً جداً. يتحدث 6 لغات مختلفة، وكان مهتماً بشكل وثيق بالفن والعلوم.

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية