ميغان ماركل في زيارتها الرسمية الأولى مع العائلة المالكة

ها هي ميغان ماركل خطيبة الأمير هاري ليلة الأمس تخرج إلى زيارة رسمية برفقة الملكة إليزابيث II وأفراد العائلة لإحياء قداس دول الكومنويلث، والذي يقام مرة في كل سنة، ويضم أكثر من 50 بلداً مشاركاً، ومن بين الحضور الأمير تشارلز والد الأميرين ويليام وهاري، وذلك بكنيسة وستمنستر آبي بلندن، كما حضرته رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي.

ومشت ميغان برفقة هاري مع كبار أفراد العائلة المالكة، وكانت خلف الأميرة كيت ميدلتون، التي يبدو عليها الحمل في آخر أسابيعها، وكانت الاثنتان بإطلالتين أنيقتين بدتا متنافستين، فحذاء ميغان من خامة السويد باللون الأزرق الداكن من توقيع مانولو بلانيك بدا مشابهاً تماماً لحذاء كيت المحلي.

ومعطفها الأبيض مع فستانها الأسود كان من Amanda Wakley أما معطف كيت الواسع والأنيق فهو من توقيع Beulah London وقبعتها من دار Lock & Co.

ونشير إلى أن الأميرة إليزابيث الثانية هي رئيسة الكومنويلث منذ عام 1952 ويعد واحداً من أكبر إنجازاتها لحد اليوم؛ لذا تحرص في كل سنة على إحياء هذا الحفل الديني في بريطانيا. وستستضيف بريطانيا الشهر المقبل اجتماع رؤساء حكومات دول الكومنويلث، وتتوقع هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) ووسائل إعلام بريطانية أخرى أن تكون مسألة منْ سيخلف الملكة البالغة من العمر 91 عاماً في قيادة الكومنويلث من بين المسائل، التي قد يبحثها الاجتماع. وقالت الملكة في بيان لها: «نظراً للحفاوة الشديدة التي حظيت بها من كثير من بلدان الكومنويلث على مر السنين، أتطلع بكل سرور لاستقبال زعماء أسرتنا التي تضم 53 بلداً إلى مقري إقامتي في لندن ووندسور».

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات