صور نجمات الفن يستعرضن لياقتهن أثناء ممارسة اليوجا

اليوجا واحدة من الرياضات التي يحرص عدد كبير من النجمات على ممارستها باستمرار، ومشاركة الجمهور بصورهن أثناء أداء التمارين الخاصة بها.

من هؤلاء ياسمين صبري التي اشتهرت بقدرتها على ممارسة اليوجا، ونشرت العديد من الصور لها ووصفها الجمهور بأنها تستعرض لياقتها البدنية بهذه الصور.

ناهد السباعي أيضاً من النجمات اللاتي اشتهرن بقدرتهن على ممارسة اليوجا بمهارة، واعتادت ناهد على نشر صور مختلفة لها داخل صالة التمرينات الرياضية.

اقرئي أيضًا : إطلالة جريئة لدينا الشربيني في عيد ميلادها

نسرين أمين أيضاً سبق وأن أثارت جدلاً كبيراً بصورتها أثناء ممارسة اليوجا مرتدية المايوه؛ مما دفع الجمهور للهجوم عليها بسبب جرأة ملابسها.

فيما فضلت هند التقاط صورة لها في الهند، وهي تمارس الرياضة ذاتها، وسبق أن صرحت الفنانة التونسية الشهيرة بحبها لليوجا؛ لما فيها من قدرة على تصفية الذهن من كل المشاكل التي يمر بها.

منة شلبي أيضاً تجاوزت مراحل متقدمة في اليوجا، كذلك فعلت جيني إسبر التي تعشق ممارستها في منزلها، وسبق أن شاركت جمهورها عدة صور، وهي تستمتع بتلك اللحظات.

اقرئي أيضًا : مي عمر تعترف بإجرائها أكثر من عملية تجميل وتعلن موعد اعتزالها التمثيل

مي نور الشريف أيضاً تفضل قضاء أوقاتها في الاستمتاع باليوجا من وقت لآخر؛ فهي تمتلك مهارات متعددة في ممارستها، ونشرت صورة لها عبر حسابها على إنستقرام، وهي تمارس اليوجا وهي الصورة التي لاقت استحسان محبيها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

أضف تعليقا
المزيد من رشاقة النجمات