حقائب مرحة وغير تقليديّة لموسم الربيع

بعيداً عن الأسلوب التقليديّ في اختياركِ للحقائب، اكشفي عن الجانب المرح من شخصيّتكِ، واعتمدي حقائب تجعل إطلالتكِ أكثر جنوناً، فلقد أعدّها المصمّمون من أجلكِ، حتى تكوني لافتة للأنظار.

ولأنّ موسم الربيع يحتاج إلى إطلالات نابضة بالحيويّة وألوان مبهجة، فلتكن مثل هذه الحقائب هي وسيلتكِ لمواكبة صيحات الموسم.

اقرئي أيضًا : موديلات حقائب موضة خريف 2018 من أسبوع باريس هدية يوم الأم

قدّمت العديد من الماركات حقائب بتصاميم غير مألوفة، مثل حقيبة معطّر الجوّ من Moschino والتي حملت الورود في تصميمها وحقائب البامبو المستوحاة من الطبيعة بتوقيع Kate Spade، كذلك ابتكرت بعض الماركات حقائب تحمل وجوهاً وعيوناً ذات انطباع ساخر في طبعاتها، سواء لأشخاص أو حيوانات، مثل حقائب Prada، Louis Vuitton، Tod’s، Anya Hindmarch وAndrew GN.

لفتتنا أيضاً الحقائب المستوحاة من الفساتين بقصّة الـ A Line، فقدّمتها دار Balenciaga بتصميم كبير الحجم وألوان زاهية مثل الأصفر والبرتقاليّ، وكذلك حقيبة Fendi الصغيرة والمزيّنة بالشراشيب.

استعيدي طفولتكِ من خلال الحقائب المزينة بطبعات كرتونيّة مرحة، مثل الموديلات التي قدّمتها ماركة Jeremy Scott، أيضاً صمّمت دار Chanel حقائب من البلاستيك الشفّاف PVC، وهي من الصيحات البارزة في أكسسوارات ربيع 2018.

شاهدي أيضًا : 



حقائب الشبك، تصميم آخر يتناسب مع إطلالات السفر والشاطىء، كتصميم الدلو من دار Staud وكذلك الحقيبة الصفراء من Anndra Neen.

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات