ماء العطر الجديد الغنيّ بعبير الأزهار من Guerlain

يشكّل عطر "مون جيرلان" Mon Guerlain إشادةً بأنوثة اليوم وتمثّله أنجيلينا جولي، الأمّ والمرأة الحرّة والكريمة والملتزمة.

 

الأنوثة...

إحدى الكلمات الأكثر قيمة وغموضاً في اللغة الإنجليزيّة.

مرهفة، مراوغة ومرغوبة، إنّ الأنوثة تسبّب الإذهال وتعزّز الإثارة وتحرّك المشاعر. يُقال أنّها هشّة، لكنّها بالفعل قوّة مدهشة لأنّها مصدر للحياة، لأنّها الأصل.

تتمتّع النساء بالكثير من الجوانب المختلفة.
يتمتّعنَ بأنوثة متعدّدة الأوجه، فخورة ومتحرّرة، لكن رقيقة وعازمة بالدرجة نفسها، لا تستسلم أبداً وتؤمن بأحلامها. عطرٌ واحد على الأقلّ كان ضروريّاً لتلاوة هذه القصة.


"مون جيرلان" Mon Guerlain
ماء عطر "أو دو برفان فلورال" EAU DE PARFUM FLORALE
متوفّر بدءاً من 1 مارس 2018

 

تفتّح
رقيق

ترجمة نضرة ولطيفة مستوحاة من زهرة تتفتّح وسط ندى الصباح. وجهٌ جديد للأنوثة يستكشفها صانع عطور "جيرلان" Guerlain.

توضّح دلفين جيلك التي شاركت في ابتكار العطر مع صانع العطور الرئيسي تييري واسر، قائلةً: "لهذه التركيبة، أردنا أن نركّز على الطابع الغنيّ بعبير الأزهار وقمنا بتصميمه مثل باقة من الأزهار البيضاء التي يعزّزها ياسمين العرب، وهو يشكّل جزءاً لا يتجزّأ من هويّة عطر "مون جيرلان" Mon Guerlain".

ويضيف تييري واسر: "يتمّ التعبير عن الوجه المشمس والمشرق والوافر للأنوثة من خلال الجرعة المفرطة من الياسمين، تماماً مثل زميلتي دلفين".


ياسمين
مشرق

يُعَدّ هذا المكوّن الخام الاستثنائي المستخدم بكميّات كبيرة خطوةً ملفتة من قِبل صانع العطور الذي يُبرز بشكلٍ خاصّ توافق الكهرمان والفانيليا لعطر "مون جيرلان" Mon Guerlain.

 

قامت دار "باكارا" Baccarat بابتكار هذه القارورة الرباعيّة الجوانب في عام 1908 وهي من تصميم غابريال جيرلان.

احتوَت هذه القارورة عطوراً أسطوريّة وفرضت نفسها على مرّ الأعوام كواحدة من قوارير "جيرلان" Guerlain الأيقونيّة، فشكّلت مصدر وحي لمجموعة من الفنّانين والمصمّمين الذين أعادوا ترجمتها من خلال ابتكاراتهم.

انسيابيّة الشكل، رسوميّة ومتحفّظة، إنها مستوحاة من قارورة عالم كيمياء وتدين باسمها "كوادريلوبي" quadrilobé إلى غطائها المنحوت من كتلة صلبة للحصول على شكل رباعيّ الجوانب.

تدمج التباينات التي يتمّ التعبير عنها من خلال قوّة خطوطها النقيّة وإرهاف منحنياتها، وهي توحي بأنوثة قويّة وحرّة ومرهفة.


طوال 190 عام، شكّلت خمسة أجيال من صانعي عطور "جيرلان" Guerlain جزءاً أساسيّاً من تاريخ صناعة العطور. وطوال 190 عام، استكشفوا الكوكب بحثاً عن مواد خام نادرة وثمينة وابتكروا تناغمات جديدة وجريئة وأنتجوا أكثر من 1100 عطر...

 

إقرئي ايضاً:

مجموعة "لا بوتيت روب نوار" La Petite Robe Noire من Guerlain

عطر "بيزي دو روسي" BAISER DE RUSSIE من Guerlain

عطر جديد من Guerlain

أضف تعليقا
المزيد من عطور