خطوات للحفاظ على نضارة البشرة بحسب نوعها

تقدم لنا رولا في هذا الفيديو بعض النصائح والخطوات للحفاظ على نضارة البشرة بحسب نوعها وذلك بالتعاون مع الاختصاصية انجيلا سعد Angela Saad.
تشير الاختصاصية انجيلا سعد Angela Saad ان البشرة العادية الى المختلطة هي النوع الذي يتأثر بالعوامل الخارجية التي تتعرض لها البشرة يومياً مثلاً في فصل الصيف تصبح بشرة دهنية وتميل الى الاحمرار وافرازات دهنية مفرطة في حال ممارسة اي حركة، اذاَ هذه البشرة هي بحاجة الى عناية اكثر من غيرها وتنصح انجيلا بغسل الشعر يومياً للتخلص من الافرازات الدهنية من البشرة وذلك لان بشرة الشعر والوجه هي نفسها ويمكن ان يؤثرا على بعضهما، واضافةً الى ذلك يفضل القيام بتسريحة تبعد الشعر عن الوجه.
بالنسبة للبشرة الدهنية، تضيف انجيلا ان العناية بها تشبه العناية بالبشرة المختلطة ولكن الذي يختلف هو اختيار مستحضرات التجميل التي تخلو من الزيوت واللجوء الى البودرة اكثر من الفاونديشين لانه لديه القدرة على امتصاص الزيوت الدهنية من البشرة.
اما البشرة الجافة، فهي بحاجة الى الترطيب الدائم خصوصاُ عبر استخدام الكريمات المرطبة في الليل، فإن ترطيبها في النهار هو فقط للشعور بالراحة والحفاظ على مرونة البشرة ويفضل ايضاً استخدام مستحضرات المكياج السائلة مثل كريم الاساس السائل والابتعاد عن البودرة.
واخيراُ بالنسبة للبشرة الحساسة، تنصح انجيلا بترطيبها باستمرار فهي بحاجة الى الماء والابتعاد عن الحرارة، فمن الضروري وضع واقي الشمس كل ساعتين لعزلها عن كل العوامل الخارجية التي تضر بها.
شاهدي الفيديو واستفيدي من هذه النصائح لتحافظي على نضارة بشرتك.

 

شاهدي ايضاً:

ماسك الالوفيرا والعسل للبشرة الحساسة

خلطة زيت السمسم لتفتيح وتبييض البشرة

علاج فعال يزيل التجاعيد والانتفاخ من البشرة

ماسك الموز المعالج للبشرة الجافة

ماسك الكولاجين للحصول على بشرة شابة

أضف تعليقا