كيفية اختيار مكياج العيون المناسب لبشرة العروس بوحي من النجمات

مكياج يوم الزفاف من أكثر القرارات التي تأخذ من العروس وقتاً، استشارات واطّلاعاً سواء على المجلّات أو على مواقع الإنترنت المختصّة كموقع Pinterest وانستقرام وغيرها.

فإذا كنت تتحضّرين لهذا اليوم، لا تعيري اهتماماً مبالغاً به لهذا الأمر، فخبراء التجميل حول العالم يجمعون على أنّ هذا الماكياج المستوحى من نجمات هوليوود هو الأنسب لعروس هذا العام، يناسب مختلف أشكال وألوان العيون.

تقول خبيرة التجميل Chauntal Lewisالمفضّلة لدى عدد كبير من نجمات هوليوود إنّ عيون العروس لا بدّ أن تبدو كبيرة، واسعة وجميلة، والظلال البرونزيّة المحايدة هي الأفضل على الإطلاق مع لون داكن مركّز على الزوايا الخارجيّة ومزج الظلال الفاتحة والبرّاقة إلى الداخل.

وتضيف Lewis: "أحبّذ فكرة إضافة القليل من الـ Shimmer إلى الزوايا الداخليّة للعينين".

شاهدي أيضًا : 



للرموش أهميّة كبيرة أيضاً على مظهر العيون النهائيّ، فإذا كانت العروس تفضّل الرموش البارزة والكثيفة تضاف وصلة من الرموش المستعارة،أمّا لمظهر أكثر طبيعيّة ونعومةً تستبدل الأولى بالرموش الفرادى وعلى الزوايا الخارجيّة فقط للرموش العليا.

بدورها، خبيرة التجميل العالميّة Molly Greenwald ترى بضرورة أن يكون ماكياج العروس مناسباً لجميع الأزمنة، خاصّة وأنّ العروس ستتفقّد صورها بمرور السنوات، فلا بدّ من أن يبدو أنيقاً وغير تقليديّ. يوم الزفاف، تضيف Greenwald ليس اليوم المناسب لخوض التجارب، يجب أن تعتمد الظلال والرسومات بألوان محايدة وطبيعيّة كالبنيّ بتدرّجاته، البرونزيّ والورديّ على أن يتمّ اختبارها مسبقاً وتقتنع بها العروس 100% قبل موعد العرس.

من جهتها، تؤكّد خبيرة التجميل Monika Blunderأنّ: "يوم الزفاف ليس الوقت الملائم للبحث عمّا هو رائج في تلك الفترة، فلا بدّ من أن يكون الماكياج كلاسيكيّا أكثر منه رائجاً وأن يكون أقرب إلى ما تعتمده العروس في حياتها اليوميّة كي لا تضيع ملامحها يوم العرس، وهذا ما يحدث للكثير من العرائس". Blunder تحبّذ اللّون البنيّ الداكن والسموكي للعيون بمختلف ألوانها والورديّ على الشفاه الذي يصلح لجميع الحقبات.

أضف تعليقا
المزيد من مكياج عروس