أوسكار 2018: النجمات بمجوهرات تتعدى الـ30 مليون دولار

إنها ليست منافسة في عالم الفن فحسب، ولكنها تتعدى هذا بكثير، فالنجمات يتنافسن على الأناقة والإبهار، ويرتدين مجوهرات فخمة لا يمكن أن نصدق أسعارها، إنها حفلة الأوسكار التي ننتظرها بشغف كل عام.

تألقت النجمات على السجادة الحمراء في حفل أوسكار 2018 بإطلالات مذهلة وخاطفة للأنفاس، وأكملن إطلالاتهن بمجوهرات وساعات باهظة الثمن، حيث تعدت قيمتها الـ 30 مليون دولار.

وقد سيطرت بعض اتجاهات المجوهرات على السجادة الحمراء، مثل الأقراط الطويلة وخاصةً المرصعة بالألماس، ولم ترتدِ كثير من النجمات قلادات، فاكتفين بهذه الأقراط مع أساور وخواتم فخمة.

اقرئي أيضًا : ماسات براقة تتوهج على سجادة الأوسكار لهذا العام

وتعد دار المجوهرات الفاخرة شوبارد Chopard هي الأبرز في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2018، فضلاً عن مجوهرات دي بيرز DeBeers، وهاري وينستون Harry Winston، وكذلك دار Fred Leighton، وبياجيه Piaget.

نجمات بمجوهرات شوبارد Chopard

ومن ضمن النجمات اللاتي ارتدين مجوهرات شوبارد Chopard في حفل الأوسكار، النجمة ايميلي بلانت Emily Blunt، Sally Hawkins، Camila Alves، Eiza Gonzalez، Kelly Marie Tran، وJane Fonda.

مجوهرات هاري وينستون Harry Winston الأكثر بريقاً

اقرئي أيضًا : نجمات الأوسكار يتأنقن من أفخم دور المجوهرات لهذا العام

كانت مجوهرات هاري وينستون Harry Winston نجمة تشع بريقاً في حفل الأوسكار هذا العام، فقد اعتمدت النجمة نيكول كيدمان Nicole Kidman أقراطاً طويلة من هذه الدار العريقة، وكذلك النجمة سلمى حايك Salma Hayek التي خطفت الأنظار بأقراطها وإكسسوارات الصدر والأكتاف التي نسقتها مع الفستان الليلكي، وقد تعدت قيمة مجوهراتها 4. 2 مليون دولار!

مجوهرات بولغاري Bulgari في أوسكار 2018
أيضاً وقع اختيار بعض النجمات على مجوهرات بولغاري Bulgari خلال الحفل، مثل النجمة زيندايا Zendaya التي اعتمدت أقراطاً طويلة مرصعة بالألماس مع تسريحة الكعكة العلوية، والنجمة Samara Weaving بأقراط ذهبية مرصعة بالأحجار الأرجوانية، وكذلك النجمة Ashley Judd.

اقرئي أيضًا : اجمل مجوهرات النجمات في حفل الأوسكار 2018

ومن النجمات الشهيرات اللاتي لفتن الأنظار على السجادة الحمراء بإطلالاتهن الأخاذة والمجوهرات الراقية، جنيفر لورانس Jennifer Lawrence بمجوهرات من Niwaka، إيما ستون بمجوهرات لويس فيتون Emma Stone، جنيفر غارنر Jennifer Garner بمجوهرات بياجيه Piaget.

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات المشاهير