مجوهرات الزبرجد تحتفي بمواليد شهر مارس

من السماء الصافية وموج البحر يستمدّ لونه، سحره وقوّته. الزبرجد حجر عرف في مصر القديمة بـ "حجر الشمس"، كثرت الأقاويل بشأنه، حيث شيع بأنّه حجر كان يستخدم كتعويذة ضدّ السحر والشعوذة، كما يعتقد البعض بقدرته على حماية الإنسان بدنيّاً والتخفيف من حدّة الأعباء العاطفيّة، الشعور بالذنب والهواجس، وغير ذلك الكثير... ولكن عندما يمتزج لونه الأزرق مع معادن أخرى كالذهب وأحجار أخرى كالماس تولد توليفة من السحر يعجز أيّ حجر من الأحجار الكريمة كافّة على الشفاء منه.

ولأنّه حجر مواليد شهر مارس، اخترنا لكِ مجموعة من مجوهرات المرصّعة بالزبرجد Aquamarine ليمنحكِ إطلالة أخّاذة خلال احتفالكِ بيوم ميلادكِ.

مجوهرات Boucheron
من أبرز دور المجوهرات التي استخدمت حجر الزبرجد في إبداعاتها، سواء في الخواتم، القلادات، الأقراط والدبابيس. تصاميم مستوحاة من الطبيعة، من طيور وأوراق الأشجار.

اقرئي أيضًا : في عيد الحب..مجوهرات حجر الجمشت تليق بمواليد شهر فبراير

مجوهرات Cartier
أيضاً تعدّدت تصاميم المجوهرات التي ابتكرتها دار Cartier والمرصّعة بحجر الـ Aquamarine الأزرق، كبيرة الحجم ومترفة من قلادات، إلى أقراط وخواتم لامرأة تبحث عن كلّ ما هو متميّز.

مجوهرات Tiffany & Co
ولإطلالة تجمع بين الرقّة والفخامة في آن، صمّمت كو Tiffany & Co مجوهرات تحبس الأنفاس، مزجت بين سحر الألماس وجاذبيّة الزبرجد، شملت القلادات، الخواتم والأساور، بالإضافة إلى بروش الطائر الأيقونيّ الذي يقف على حجر من الزبرجد الأزرق.

اقرئي أيضًا : مجوهرات العقيق الأحمر لمواليد شهر يناير

مجوهرات Van Cleef & Arpels
استخدمت دار Van Cleef & Arpels القطع الكبيرة من حجر الزبرجد في تصاميمها، سواء في الخواتم الماسية التي يتوسّطها الحجر، الأقراط الطويلة المرصّعة بالـ Aquamarine، وكذلك القلادات المرصّعة بحجارة الماس والزبرجد.

الزبرجد لم يكن حدراً على هذه الدور، بل هناك أخرى ابتكرت تصاميم ساحرة بهذا الحجر، مثل Chaumet، Dior، Bulgari و Harry Winston.

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات