هذه العطور مثالية لك خلال أجواء الربيع المنعشة

لا شك أن لكل فصل من فصول السنة عطور ملائمة ومناسبة لأجوائه. وبما أن الربيع قد اقترب كثيراً، فأنت بالتأكيد تبحثين عن العطر الذي يناسب هذا الفصل من جهة، ويكون قريباً الى شخصيتك من جهة أخرى، بحيث يشعرك بانتعاش أجواء الربيع ويزيدك تألقاً وتميزاً، ويضيف إليك سحراً خفياً يشد انتباه كل من حولك.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

إذا كنت تحبين النغمات التي تمزج بين الزهور والفاكهة في الوقت نفسه، اختاري العطور التي تتركز في تركيبتها على روائح أوراق الشاي والتفاح والخوخ والليمون والورود. فهذه النغمات ملائمة جداً لفصل الربيع، وبالتأكيد لن تملّي من استخدامها، لأنها ستزيدك انتعاشاً وحيوية ومرحاً.
أما إذا كنت ممن يفضلن روائح الحمضيات، فلن تجدي أفضل من العطور التي تمزج بين نغمات الليمون والبرتقال والغريب فروت، كما بإمكانك اختيار العطور التي تمزج بين رائحة الحمضيات والبتولا ونبات البتشول والقرفة وجوزة الطيب، فهي ستمنحك رائحة أكثر تميزاً.


إذا كنت ترغبين في عطر يمنحك شعوراً بالحيوية والنشاط ويجعل أوقاتك ممتعة ومليئة بالسعادة، استخدمي العطور التي تجمع نغمات كل من الكرز الأسود والتوت والمندرين واليوسفي وجوز الهند، فهي مثالية لأجواء الربيع المنعشة والطقس الدافئ.
نظراً الى الطقس المنعش الذي يتميز به فصل الربيع، تكثر الحفلات بين الأصدقاء واللقاءات والنزهات، وبالتالي أنت تحتاجين الى العطور التي تبعث لديك الشعور بالانتعاش وفي الوقت نفسه تمنحك رائحة مميزة تجذب كل من حولك. لذلك، استخدمي العطور التي تجمع بين نغمات زهر التفاح والفراولة والغريب فروت الوردي، إضافة الى روائح البلوط الأبيض والموس والعنبر.
إذا كنت تميلين الى العطور الناعمة والمنعشة، وتبتعدين عن الروائح الثقيلة والقوية، فإن أفضل العطور لك لاستخدامها في الربيع هي تلك التي تجمع بين روائح الفلفل والياسمين والغردينيا والبرقوق والبلوط والموس.

 

إقرئي ايضاً:

أكثر العطور قدرة على جذب الشريك

عطور بنغمات مميزة لشد انتباه الشريك في يوم الحب

عطور بـ 4 نغمات يحبّها الرجال عليك

أضف تعليقا
المزيد من عطور