موديلات ملابس موضة خريف 2018 من أسبوع ميلانو تخفي البطن البارز

وجهت أشهر دور الأزياء العالمية إبداعاتها لإمرأة تدرك أهمية إنتقاء ما يناسبها من موديلات بهدف الظهور بقوام خالي من العيوب، لذا تربعت التصاميم الفضفاضة على عرش الموضة وزينت منصات عروض ميلانو لموسم خريف وشتاء 2018 – 2019.

(الجميلة) تعرفك على أزياء بتوقيع أشهر الماركات الإيطالية ستساعدك في إخفاء البطن البارز.

اقرئي أيضًا : للقصيرات: موديلات ملابس موضة خريف 2018 من أسبوع ميلانو

- الفساتين المزينة بكشاكش حول الخصر كما في تصاميم دار فيونيت Vionnet وبرادا Prada من أفضل القطع التي نرشحها لإمرأة ترغب بإخفاء ترهلات البطن.

- الكنزات والسويت شيرت الفضفاض قطع أعجبتنا بتوقيع أنطونيو ماراس Antonio Marras، وتودز Tod’s ويمكن طيها بداخل البنطال لإطلالة شبابية على الموضة.

اقرئي أيضًا : للسمراوات.. نصائح لتنسيق الملابس باللون الأحمر موضة خريف 2017

- من القطع التي نرشحها لكِ بقوة الكاب Cape على إختلاف أطواله فهو كفيل بإخفاء بروز البطن، نسقيه على طريقة عارضة إميليو بوتشي Emilio Pucci مع بنطال واسع الأرجل لإطلالة مريحة ومحتشمة.

- أعتمدي المعطف الواسع المعقود بحزام من نفس اللون والخامة مثل الموديل الموقع من أتيليه ماكس مارا Max Mara Atelier، وبشكل عام المعاطف الـ Oversized ستخفي عيوب جسمك.

اقرئي أيضًا : الملابس المخطّطة موضة تختفي وتعود

- الجلابيات باتت جزءاً لا يتجزأ من عروض الأزياء العالمية وإلى جانب إحتشامها هى أيضاً من القطع التي ستشتت النظر عن المناطق الممتلئة بقوامك، فلا يفوتك مطالعة التصميم الذي يحمل توقيع ماركة إيترو Etro.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة