موديلات ملابس محجبات موضة خريف 2018 من أسبوع ميلانو

خصصت دور الأزياء العالمية جانب كبير من عروض موسم خريف 2018 إلى الأزياء المحتشمة، والتي تابعناها بشغف أملاً في أن نجد بينها ما يضمن لكِ إطلالة أنيقة ومتجددة الشتاء القادم.

أتت الفساتين المصممة بأكمام طويلة على أول قائمة الموديلات المحتشمة، فصادفناها في عروض Vivetta، غوتشي Gucci وإميليو بوتشي Emilio Pucci بقصات أنيقة تصلح لطلعات المساء.

اقرئي أيضًا : أناقة الفاشينيستا المحجبات في الشارع خلال أسبوع الموضة المحتشم بلندن

البدلات الواسعة كانت الأبرز هذا الموسم، زينت في بعض الأحيان بمعاطف طويلة من نفس اللون والخامة كما في تصميم سارة باتاغليا Sara Battaglia، كما أولى عدد من المصممين إهتماماً كبيراً بالتايورات ذي التنانير الطويلة والجاكيتات الفضفاضة، فتألقت بها العارضة المحجبة في عرض دار ماكس مارا Max Mara.

الكارديغان الـ Oversized مع البنطال الواسع تنسيق أعجبنا بتوقيع إريكا كافاليني Erika Cavallini أيضاً البونشو الصوف مع ياقة عالية من ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti كان من أجمل التصاميم التي خطفت أنظار حضور عرض الدار الإيطالية الشهيرة لاسيما بتزينه بحزام حول الخصر ما جعل منه قطعة يمكن أن تساعد في إخفاء ترهلات البطن.

اقرئي أيضًا : موديلات ملابس محجبات بوحي من الفاشينيستا ميلاني الترك

لازال البنطال الواسع مع رباط يلف الخصر مهيمناً على مجموعات 2018، وقدمته ماركة Brunello Cucinelli بلون برغندي داكن، هذا التصميم سيزيدك طولاً كما سيسمح لكِ بإعتماد بلوزة قصيرة أو مطوية بداخله دون أن يضر ذلك بأسلوبك المحتشم.

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات