خدمة ذات مستوى عالمي في سبا "ميريت رويال" القبرصي

يقدّم فندق ميريت رويال Merit Royal تجربة من فئة 5 نجوم في أجواء جزيرة قبرص التركية الفريدة، ويتميّز بأثاث يعكس الأناقة والفخامة. تجذب غرف الفندق ومطاعمه وقاعات الولائم الناس وتحثّهم على زيارته. ويشتهر بتقديم أطيب المأكولات من مختلف المطابخ العالمية.

 

موقعه
يقع فندق "ميريت رويال" على بعد 7 كلم من مركز مدينة كيرينيا السياحية في قبرص التركيّة، وعلى بعد 40 كلم من مطار Ercan بالسيارة.

 

ميزته
يتألّف الفندق من 71 غرفة Standrad Room تتراوح مساحة كلّ منها حوالي 36 قدماً مربعّة. كما يضمّ الفندق 36 جناحاً فخماً تصل مساحة الواحد منه إلى 72 قدماً مربعّة، وأيضاً 16 جناحاً آخر تليق به تسمية King Suite بمساحة تصل إلى 150 قدماً مربّعة، مع جاكوزي خاصّ وحمامين. أما ما يميّزه فهو جناح Royal Suite بمساحة تصل إلى 280 قدماً مربّعة، وحمام تركي وسونا داخل الجناح.

 

ديكور الفندق
تحتوي جميع الغرف في الكتلة الرئيسية على شرفات وإطلالات على البحر أو المسبح. وقد تمّ تجهيزها جميعها بمواصفات الغرف الذكيّة. تحتوي كلّ غرفة على تكييف مركزي وتلفزيون LCD وصندوق ودائع آمن وهاتف ومجفّف شعر وحمّام مع حوض استحمام وآلة لصنع الشاي والقهوة واتصال إنترنت لاسلكي.

 

مطاعمه
يتمّ تقديم الوجبات بنظام البوفيه صباحاً وظهراً ومساء داخل مطاعمه المتعدّدة "رويال ريستورانت" و"بيلا ميرت" و"دراغون" و"بلو سي ريستورانت". وفي الطابق الأرضي مطعم مخصّص لتقديم المأكولات البحرية، وميزته أنّه متّصل تماماً بالبحر، ويمكن التمتّع بأجوائه سواء في الصيف أو الشتاء.

 

السبا
يتميّز السبا بلمسة فاخرة، فيقدّم التدليك الكلاسيكي الذي يقوم به المعالجون ذوو الخبرة، ضمن مساحته التي تبلغ حوالي 3500 مترأً مربّعاً. ويضمّ المركز أيضاً حمّامات تركية وساونا وحمام سباحة داخلي وجاكوزي وغرف للتدليك وعلاجات البشرة ومركزاً للياقة البدنية وخدمات مصفّف الشعر. كما يتميّز السبا بوجود غرف VIP لمزيد من الراحة والإسترخاء في واحة هادئة.

 

لماذا نحبه؟
يقع الفندق الفخم في شمال قبرص التركية في جزيرة مستعدّة لتعانقكم بطبيعتها الرائعة وشواطئها العذراء، والأهمّ أنّ جزيرة قبرص هي مولد لرمز الجمال الإغريقيّ أفروديت.

 

www.merithotels.com

أضف تعليقا
المزيد من فنادق و سبا