نجمات يعانين من هوس النحافة.. إحداهن أصابها الوسواس القهري!

بين الرشاقة والنحافة شعرة واحدة، قد يخطئ بعض النجوم تقديرها، مما يضعهم في مرمى الهجوم، ويعرضهم لانتقادات شديدة من جمهورهم، بعض النجمات يسعين إلى الرشاقة لدرجة تصل بهن إلى النحافة المفرطة والمرضية أحياناً.

من هؤلاء النجمة ميادة الحناوي التي ظهرت مؤخراً بإطلالة لفتت أنظار جمهورها؛ بسبب فقدانها وزنها بشكل دفع الكثيرين للحديث عن إجرائها عمليات شفط أو تكميم معدة، لكنها نفت الأمر مؤكدة أنها اتبعت نظاماً غذائياً قاسياً دون الاستعانة بطبيب أو استشاري تغذية مما أدى إلى فقدانها الكثير من وزنها بهذه الطريقة في وقت قليل، ولا تعلم إن كان للأمر أضرار مستقبلية على صحتها أم لا، لكنها حالياً تتمتع بصحة جيدة بعد فقدانها الكثير من الدهون المتراكمة.

مي سليم كشفت أن لديها هوساً بالرشاقة يدفعها لعدم تناول أي مواد تحتوي على دهون أو سكريات، فيما أوضحت التركية مريم أوزلي في تصريحات صحفية سابقة أن أهم سر في نظامها الغذائي هو امتناعها التام عن تناول الحلويات والنشويات بشكل عام، وهو النظام الذي سارت عليه لمدة شهرين كاملين دون تراجع أو استسلام، وأشارت إلى ممارستها رياضة المشي طوال تلك الفترة، وتخليها عن سيارتها من أجل مزيد من الحركة التي ساعدتها كثيراً على فقدان وزنها.

جميلة عوض أيضاً من النجمات الحريصات على رشاقتهن إلى درجة الهوس، فهي حريصة على تناول كميات قليلة من الطعام على أوقات متفاوتة من اليوم، بعد أن تتأكد من خلو هذه الوجبات من مسببات زيادة الوزن.

منة شلبي عانت من التوتر والقلق لفترة زمنية طويلة كانت السبب الرئيسي وراء فقدانها لوزنها بشكل مبالغ فيه، مما دفع البعض للحديث عن إصابتها بمرض خطير كان وراء نحافتها المفرطة، لكنها نفت الأمر في تصريحات صحفية، مؤكدة أنها كانت تشعر بقلق شديد لفترة ما في حياتها، مما دفعها لتناول العديد من المنبهات المليئة بالكافيين على فترات طويلة مما تسبب في فقدانها العديد من الكيلو جرامات الزائدة، وأضافت منة أنها شعرت أن وزنها الجديد مناسب للدور الذي قدمته في مسلسل «حارة اليهود» وكذلك فيلم «نوارة» فلم تسع لاستعادة وزنها الحقيقي إلا مؤخراً، بعد انتهائها من كل الأدوار التي تطلب ظهور البطلة بجسد نحيل.

فخرية أفجان من النجمات اللاتي يعانين من هوس النحافة، فلديها حرص شديد على عدم تناول أي مواد قد تتسب في زيادة وزنها، فيما تحول الأمر مع النجمة أنجلينا جولي إلى ما يشبه الوسواس بعد إصابتها بمرض يدعي «الأنوركسيا»، أو فقدان الشهية العصبي، حيث يشعر الأشخاص المصابون بالأنوركسيا بعدم الرغبة في تناول الطعام.

مي عز الدين من جانبها كشفت أن سبب نحافتها الحالية هو انشغالها بتصوير مسلسل «حالة عشق» الذي عرض عام 2015، لدرجة كانت تنسيها تناول أي وجبات طوال فترة التصوير والتي كانت تستمر لساعات طويلة في اليوم، مما تسبب في فقدانها الكثير من وزنها.

أضف تعليقا
المزيد من رشاقة النجمات