تنانير حمراء لإطلالة ربيعيّة مرحة

بالرغم من انقضاء يوم الحبّ، إلّا أنّ اللّون الأحمر ليس حكراً على هذا اليوم فقط أو هذا الشهر، بإمكانكِ اختيار قطع من الملابس بالأحمر تستقبلين بها الربيع وتنسيقها مع أخرى بألوان هادئة لتحقيق معادلة غير مبالغ بها. اخترنا لكِ نماذج من تنانير حمراء اللّون بقصّات مختلفة ، منها:

بقصّة A Line
هي التي تكون ضيقة من الخصر وتتّسع تدريجيّاً إلى الأسفل، ظهر هذا التصميم لدى أكثر من دار أزياء في عروض ربيع 2018، مثل Calvin Klein، تنّورة بثنيات وطيّات، Les Copains، تنّورة من الشيفون، ولدى Prada، تنّورة حمراء اللّون مع لمسات خفيفة من الأبيض.

اقرئي أيضًا : موضة الفساتين والتنانير بالكسرات تتصدر مجموعات كروز 2018

بقصّة عموديّة Column
من الموديلات التي تكسبكِ أناقة ورقيّاً، تمنحكِ طولاً إضافيّاً وتبرز قوامكِ النحيل، التنّورة الـ Column التي تصلح لأوقات العمل وللمناسبات المسائيّة، كتنّورة Attico المطرّزة بالورود الملوّنة، تنوّرة Versace وتنّورة Victoria Beckham.

الكشاكش Ruffles
لإطلالة عصريّة وحيويّة، اعتمدي التنّورة الحمراء بكشاكش متدرّجة في الطول، تسّقي معها Top Crop، كإطلالة Torres Ana الأطوال، أو Top مقلّم كإطلالة Riani.

اقرئي أيضًا : كيف ترتدين التنانير الطويلة في الشتاء؟

التول
التول أيضاً من الخامات الرائجة في التنانير، تمنحكِ إطلالة مرحة إذا تمّ اختيار T-shirt أو قميص أبيض، كعارضة Valentin Yudashkin التي ارتدت قميص Ruffles باللّون الأبيض والأصفر Off Shoulder .

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة