الحبّ يحقّق إنجازاً في الـ 70!

يشكّل الحبّ في الكثير من الأحيان دافعاً قويّاً لتحقيق الأهداف، ببساطة هذا ما حصل مع "كيث ليمبرت" من شمال انجلترا والذي تمكّن من الحصول على رخصة القيادة وهو في سنّ الـ79، حيث سعى بكامل قوّته لاجتياز الاختبار من أجل الاعتناء بزوجته المريضة والتمكّن من إيصالها إلى المشفى بسهولة يوميّاً!

وبالعودة إلى بداية الحكاية، فقد تلقّى "كيث" مسبقاً دروساً في قيّادة السيّارات، إلّا أنّه لم يتقدّم للحصول على رخصة بإجراء الاختبار لاعتماده بشكل كليّ على زوجته "آن"، 79 عاماً، في تولّي مهامّ القيادة لمدّة 40 عاماً، أي طوال سنوات زواجهما.

للأسف عانت "آن" من سكتة دماغيّة، ما منعها من قيادة السيّارة بشكل طبيعيّ، كما أصيبت مؤخّراً بسرطان الثدي الذي استوجب علاجاً مكثّفاً، فما كان من "كيث" إلّا أن خضع لدروس في القيادة من جديد بالرغم من تقدّمه في السنّ وإجراء اختبار الرخصة لمرّتين متتاليتين، لتأتيه النتيجة بالفشل.

لم تمنعه هذه المحاولات من إجراء الاختبار للمرّة الثالثة والحصول أخيراً على الرخصة التي ستمكّنه من اصطحاب زوجته إلى المشفى لتتعالج من السرطان بسيّارته من طراز Vauxhall Corsa.

يرى "كيث" نجاحه في الحصول على رخصة القيادة نوعاً من ردّ الجميل لزوجته التي شاركته حياته طوال تلك السنوات برفقة أبنائهما الثلاثة، فما رأيكِ بهذه القصّة التي حرّكت مشاعر روّاد مواقع التواصل الاجتماعيّ؟

 

أضف تعليقا
المزيد من أخبار