في عيد الحب.. تعرفوا على نجوم انفصلوا عن بعضهم قبل أيام من الزواج

غالباً لا يفضل نجوم الفن من الرجال الارتباط من داخل الوسط الفني، نظراً لصعوبة المهنة التي يعملون بها، وبسبب الغيرة أيضاً التي تسيطر على أغلب الرجال، إلا أن هناك بعض الأقدار التي تصيب عدداً من النجوم، فيقعون في حب زميلاتهم من الفنانات، ويتحول الحب إلى علاقة رسمية سواء بعقد القران أو بإقامة حفل لإعلان الخطوبة، إلا أن هناك بعض قصص الحب التي فشلت قبل أن تكتمل بين نجوم ونجمات الفن.

البداية مع الفنان محمد فؤاد الذي خطب الفنانة صابرين بعد قصة حب طويلة، وكان الاثنان يستعدان لزفافهما إلا أن المفاجأة أنهما انفصلا قبل زواجهما بأيام قليلة دون إبداء أي أسباب لذلك.

اقرئي أيضًا : ياسر جلال: لا أمانع في تقديم عمل فني مع شقيقي رامز ولكن بهذه الشروط..

كذلك الأمر بالنسبة للفنان ياسر جلال الذي عاش قصة حب كبيرة مع الفنانة نيكول سابا، وارتبطا رسمياً من خلال إعلان خطبتهما؛ لكن سرعان ما انفصلا قبل أن تكتمل القصة.

أما الفنان أحمد رزق فكان له قصة حب عميقة مع الفنانة حنان مطاوع، والتي استمرت أكثر من ثلاثة أعوام، وارتبط الاثنان رسمياً، ولكن قبل زواجهما بأقل من ثلاثة أشهر أعلنا انفصالهما، ولم يعرف أحد الأسباب حتى الآن.

اقرئي أيضًا : صور لكاظم الساهر قبل الشهرة.. لن تصدقوا كيف تغير شكله!

وارتبط الفنان محمد الشقنقيري بالفنانة منى زكي، بعد قصة حب قصيرة، وأعلن الاثنان خطبتهما، لكن سرعان ما انفصلا لترتبط منى بالفنان أحمد حلمي.

خامس هذه القصص كان بطلها الفنانة منة شلبي، والمخرج خالد يوسف اللذين ارتبطا لمدة عامين، وكانت منة تحضر لحفل زفافها؛ لكن كانت المفاجأة هي انفصال الاثنين قبل الزواج بأيام قليلة دون إعلان الأسباب.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب