سبعون عاماً وهي ترقص الباليه بشغف

ما دمت تملكين الشغف حيال القيام بأحد الأمور في حياتك، فلن يمنعك سنك من متابعة ممارسته بشكل متواصل، تماماً كما دفع الشغف الأمريكية Madame Poole لرقص الباليه وتعليمه لمدة 70 عاماً، أجل 70 عاماً!

بدأت Madame رقص الباليه عندما كانت في العاشرة من عمرها؛ حيث اعتادت حضور عروض الباليه مع عائلتها منذ القدم، لتختار هذا النوع من الفن الراقي كهواية لاحقاً، متوقعة كغيرها من راقصات الباليه أن تتوقف عن ممارسته عندما تصل للعشرينيات، إلا أن عشقها له كان أكبر من أن تتوقف عند حد أو سن معين.

تتنقل Madame اليوم من مركز إلى آخر في تكساس، أهمها the Royal Ballet of Dallas، لتعليم الفتيات الصغيرات أسرار الباليه من طريقة رقص وقيم عميقة، وأولها احترام الآخرين، كما أنها لا تبخل عليهن بتعليمهن ما تعرف عن الشعر لتعزيز قدراتهم الفنية.

جميع هذه العوامل جعلت Madame تلفت انتباه وسائل الإعلام كما جعلتها المعلمة المثالية في نظر طالباتها اللواتي أصبن بعدوى حب الباليه أيضاً، خاصة مع ما تملكه معلمتهن من خبرة واسعة في هذا المجال الذي تعشقه.

قد تبدو صور راقصة الباليه Madame غير مألوفة مع جسدها النحيل وتجاعيد وجهها الواضحة، إلا أن هذه العلامات جعلت منها سيدة مكتملة الأنوثة ومختلفة عن غيرها من الراقصات خاصة مع اهتمامها الواضح بجمالها من ماكياج وأظافر، لذلك شاهدي صورها وأخبرينا بقصص مشابهة لسيدات لم يقف سنهن عائقاً في سبيل تحقيق أهدافهن وممارسة شغفهن في الحياة!

أضف تعليقا
المزيد من أخبار