جاستن بيبر وأشهر 3 منازل استأجرها خلال السنوات الماضية

اضطر المغني العالمي جاستن بيبر إلى بيع منزله الفخم في Calabasas بولاية كاليفورنيا الأميركية عام 2014 ، بعد أن اتهمه جاره بالتخريب، ما اضطر بيبر إلى دفع مبلغ 80 ألف دولار كتعويض والتخلص من المنزل بشكل نهائي ببيعه لكولي كارديشيان مقابل 7 ملايين دولار. فشل بعد ذلك في إيجاد المسكن المثالي خاصة مع الصيت الذي بات يرافقه في كل مكان، ما اضطره إلى استئجار العديد من المنازل الفاخرة قبل أن يستقر في فندق بيفرلي هيلز، وهذه قائمة ببعضها:

Lake Hollywood

استأجر بيبر منزلاً في شهر أغسطس من عام 2014 بعد بيع منزله السابق مباشرة في منطقة Lake Hollywood في California مقابل 29.500 دولار شهرياً، يضم المنزل قاعة سينما، نادياً ليلياً ومصاعد كهربائية.

Salad Spinner house

يعد هذا المنزل من أشهر العقارات في كاليفورنيا مع جدرانه الدائرية الزجاجية وتصميمه المميز، وقد قام بيبر باستئجاره مقابل 59.000 دولار شهرياً لمدة شهرين فقط؛ حيث شعر بيبر بانتهاك خصوصيته في هذا المنزل المؤلف من 6 غرف نوم و6 حمامات فاخرة وكبيرة.

The English estate

كان المغني على موعد مع لندن عام 2016، حيث قام باستئجار منزل ضخم شيد عام 1910م مقابل 133.000 دولار، ويتألف من 15 غرفة نوم، 13 حماماً، مطبخين، وعدد كبير من غرف المعيشة وغرف تناول الطعام، 5 مرائب سيارات، حوضيْ سباحة خارجي وداخلي، ملعب تنس وسينما.

يمكنك مشاهدة الصور الخاصة بالمنازل التي قام النجم جاستن بيبر باستئجارها، وأخبرينا أي تصميم داخلي أعجبك أكثر من غيره؟

أضف تعليقا
المزيد من ديكور