فساتين خطوبة متوّهجة بالأحمر لعروس تحتفي بالحبّ

أيّام قليلة تفصلنا عن الاحتفال بيوم الحبّ، وبهذه المناسبة، اخترنا لكِ مجموعة من الفساتين باللّون الأحمر يمكن ارتداؤها للسهرات أو لمناسبة الخطوبة، لون سيمنح العروس إطلالة متوهّجة...

في هذا الفساتين المختارة قصّات متنوّعة بين الـ A-Line، Mermaid والـ Column، منها ما هو جريء، وأخرى ناعمة وبسيطة التصميم.

فساتين حمراء بتوقيع مصمّمين عرب
المجموعة التي قدّمها المصمّم اللبنانيّ زهير مراد Zuhair Murad من أجمل التصاميم باللّون الأحمر، تميّزت بتنوّعها وفخامتها، إضافةً إلى فساتين إيلي صعب Elie Saab المفعمة بالأنوثة وفساتين جورج حبيقة Georges Hobeika التي جمعت بين الرقيّ والجاذبيّة.

اقرئي أيضًا : موديلات فساتين خطوبة لبنانية موضة ربيع 2018 للعروس القصيرة

فساتين حمراء A-Line
تعدّدت الفساتين التي صمّمت بقصّة الـ A-Line، أحدها بتنّورة من التول ارتدته العارضة بيلا حديد Bella Hadid في عرض أزياء Ralph Lauren، وآخر بتصميم مبهر للغاية حمل توقيع YolanCris وكذلك فستان Christophe Guillarmé المزيّن بأكسسوارات برّاقة بالأحمر.

فساتين حمراء Mermaid
قدّمت بعض بيوت الأزياء فساتين حمراء تبرز انحناءات الجسم بقصّة حوريّة البحر Mermaid، مثل فستان Ines Di Santo وفستان جورج حبيقة Georges Hobeika.

فساتين حمراء قصيرة
أمّا لمن تحبّذ الظهور بإطلالة مرحة ومفعمة بالحيوية في حفل خطوبتها، عليها بفستان قصير، مثل فستان إيلي صعب Elie Saab، Jenny Packham والفستان الـ Midi من Isabel Zapardiez.

اقرئي أيضًا : فساتين خطوبة بألوان الباستيل موضة ربيع 2018 من عروض باريس

فساتين حمراء ناعمة
وللفتاة الرومانسيّة والحالمة التي تفضّل الإطلالة البسيطة، يمكن أن ترتدي اللّون الأحمر ولكن بتصميم ناعم يعكس شخصيّتها وبقصّة عموديّة Column أو واسعة قليلاً، مثل فساتين Marchesa Notte، Nicole، Oleg Cassini وCristina Tamborero.

أضف تعليقا
المزيد من فساتين خطوبة