فضيحة في "ديو المشاهير" النتيجة تسرّبت قبل نهاية التصويت

 قبل انطلاق الحلقة التي عرضت مساء أمس من برنامج "ديو المشاهير" على شاشة MTV، أكّد صحافيون لبنانيون أن النائب السابق مصباح الأحدب الذي يشارك في البرنامج سيعلن انسحابه من البرنامج قبل الكشف عن نتيجة التصويت، وكان المفاجىء أنّ النائب بالفعل أعلن انسحابه، تاركاً المنافسة على اللقب لكل من الممثلين أويس مخللاتي وداليدا خليل والمذيع جيري غزال.

وكانت نية الأحدب بالانسحاب قد سرّبها قبل أسابيع الممثل الكوميدي بيار شماسيان لدى خروجه من البرنامج، وأكّدتها بعده زميلته أرزة الشدياق بعد خسارتها في المنافسة، ليأتي الممثل فادي شربل الأسبوع الماضي، وينسف مصداقية البرنامج بعد خروجه منه، عبر تأكيده أنّ كل شيءٍ محسوم سلفاً، وأنّه لا يوجد تصويت.

وكان النّائب السّابق قد شارك في البرنامج وأثار الإعجاب بصوته وأدائه، وتوقع كثيرون فوزه باللقب، قبل أن يتبيّن أنّ ما يجري على الهواء مجرّد سيناريو متّفق عليه بين المحطة والنائب، الذي ضرب بخروجه مصداقية البرنامج.

وقد تردد أن اللقب سيذهب هذا العام إلى الممثلة داليدا خليل، التي سبق وشاركت في برنامج "رقص النجوم" على  المحطة نفسها وفازت بالمركز الثاني، وكان شرطها هذا العام أن يكون المركز الأول من نصيبها.

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون