وجهات سياحيّة رومانسيّة لقضاء يوم الحبّ

ما رأيكِ بتغيير الخطّة ليوم الحبّ القادم واختيار إحدى الوجهات السياحيّة الساحرة للاحتفال مع زوجكِ؟ فهنالك العديد من المدن والجزر، غير مدينة الرومانسيّة فيينا، والتي تستحقّ الزيارة للابتعاد عن ضغوط الحياة والاستمتاع، وقد يقدّر لكِ زوجك هذه الطريقة لمساعدته على استعادة نشاطه وتركيزه مجدّداً. فقط اختاري واحدة من هذه الوجهات وسنضمن لكِ تجديد حياتكما الزوجيّة:

جزيرة ميكونوس

تمتلك هذه الجزيرة أفضل الشواطئ على أرخبيل الكيكلادس في اليونان، خاصّة مع مياهها الفيروزيّة الصافية. تعرف بجزيرة المعابد والحفلات، تجذب السيّاح بمطاعمها المميّزة والنشاطات المائيّة التي تقدّمها، والأهمّ، ما تقدّمه لهم من طاقة إيجابيّة تمدّهم بالراحة والاسترخاء.

بالي

من أشهر جزر أندونيسيا وأجمل جزر العالم، تبعد ساعتين عن العاصمة جاكارتا بالطائرة، يقصدها السيّاح للاستمتاع بالنشاطات المائيّة، مثل السباحة، الغوص والصيد، إضافة إلى التمتّع بغاباتها الاستوائيّة. تشتهر بصياغة الفضّة والذهب والنحت على الخشب. لا يتوقف سحرها على الحياة المائيّة فقط، بل يتمتّع السياح بالحدائق المخصّصة للحيوانات والنباتات مثل حديقة الطيور، الفيلة والفراشات.

فيرونا

تقع هذه المدينة على هضبة سان بييترو شمال شرق إيطاليا بين مدينتي البندقية وميلانو، تمتدّ على ضفاف نهر أديجي ثاني أطول الأنهار في دولة إيطاليا، من أشهر معالمها منزل "جولييت"، إذْ تشتهر هذه المدينة بكونها مسرحاً لأحداث رواية شكسبير روميو وجولييت، كذلك تضم الصرح المعماريّ المذهل مسرح "أرينا" الرومانيّ ومنزل "روميو".

بودابست

هل تبحثين عن وجهة هادئة وجميلة؟ إذاً فعاصمة المجر هي الأمثل لكِ ولزوجكِ، حيث تقع على امتداد نهر الدانوب، وقد تمّ تأسيسها على أنقاض مدينة أكوينكم الرومانيّة القديمة ولا زالت أحياؤها القديمة تعبق بلمسة الماضي. من أشهر معالمها قلعة بودا، شارع أندراسي وساحة الأبطال.

هل تضيفين وجهة جديدة لهذه القائمة والتي تجدين فيها ما تحتاجينه من أجواء رومانسيّة للاستمتاع مع زوجكِ!
 

أضف تعليقا
المزيد من فنادق و سبا