موضة الجيليه الطويلة بأسلوب الفاشينيستا المحجّبات

تحتاج الفتاة المحجّبة إلى أزياء بسيطة وعصريّة تلائمها للنهار، والـ Vest تعدّ من قطع الملابس التي يمكن أن تنسّق معها قميص أو كنزة بأكمام طويلة، لتكون أنيقة ومحتشمة في الوقت نفسه...

يطغى الأسود على تصاميم الـVest لهذا العام، كتلك التي تحمل توقيع Dior، Stella McCartney و See by Chloé بجيوب جانبيّة كبيرة.

اقرئي أيضًا : طرق تنسيق الاكسسوارات مع الملابس السوداء على خطى الفاشينيستا المحجبات

Dior اختارت أسفلها قميصاً أسود منقّطاً بالأبيض مع تنّورة قصيرة، يمكن للمحجّبة استبدالها بسروال أسود، فيما دار Chloé اعتمدت أسفلها كنزة من الصوف البيج وفي أخرى قميص بيج منقّط بالأسود، وفي تصميم آخر للدار نفسها كانت الإطلالة بوهيميّة، سروال واسع وكنزة من اللّون البنّي بأكمام واسعة جدّاً، لمحجّبة تبحث عن إطلالة في قمّة العصريّة، لكنّها في الوقت نفسه تتناسب مع ما يتطلّبه الحجاب من حشمة.

كذلك الـVest البيضاء تمنحكِ إطلالة ناعمة وجذّابة لساعات النهار، ارتديها مع قميص من الجينز، كالفاشينيستا آسيا، أو مع كنزة من القطن مقلّمة، مثلما فعلت الفاشينيستا Saufeeya Goodson.

كما أنّ الـVest ذات الألوان الزاهية مناسبة جدّاً لفصل الربيع، انتقي منها البرتقاليّ أو الأحمر، ونسّقي معها كنزات أو قمصان بيضاء اللّون على طريقة سمر البرشا ودينا طوكيو.

اقرئي أيضًا : صور ملابس للمحجبات: طرق تنسيق البليزر مع الأزياء

وللوك بوهيميّ عصريّ، جرّبي الـVest المزخرفة والمطرّزة، بخيوط ملوّنة كالتصاميم التي طرحتها Etro في مجموعتها التحضيريّة لربيع 2018. ولإطلالة متكاملة نسّقي معه سروالاً من الجينز أو من القماش خاصّة الـColette الذي يتميّز بقصّته الواسعة وطوله القصير بعض الشيء.

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات