إطلاق اول متجر متنقل لمجوهرات " مارلي نيويورك "

بناءًا على نجاحها المستمرّ ، تطلق مجوهرات " مارلي نيويورك " الراقية، أوّل متجرٍ متنقل لها في " دبي مول " من 2 فبراىر إلى 2 مارس 2018، في الطابق الأرضيّ.
لأوّل مرّة في دبي، وحصريًّا لزبائن " دبي مول " الرقاة، ستعرض مجوهرات مارلي نيويورك، كامل تصاميمها المميّزة من مجموعة "كليو وروك" وبشكلٍ خاصّ تصاميم جديدة من كليو وروك تتضمّن قلادة وسوار.


تتميّز تصاميم روك بمجموعة ألماس كلاسيكيّة متنوّعة الاشكال تلامس أسلوب معاصر فريد من نوعه، كما تتضمّن هذه المجموعة أقراط وخواتم  تخلق سحرًا وأناقة، بينما تتمتّع تصاميم القلادات والأصفاد بطابع أثريّ يلاعب حسّ المفاجئة الفاخر. دلّل نفسك الآن وارتدي هذه التصاميم الرائعة.
استوحت مجوهرات مارلي تصاميم كليو الأنيقة من خلال جمال وقوّة المرأة الذي أثار أجيالاً منذ فجر الحضارة. بتميّز تراثها وأناقتها وشجاعتها، تنتج تصاميم كليو مجوهرات أنيقة يمكن للعين التعرّف عليها وتمييزها مباشرة. مع مجموعتها المميّزة بتلوّن خياراتها، تتميّز تصاميم كليو بأهرامات الألماس 18 قراط وأناقة أحجارها الكريمة الّتي تقدّمها للمرأة المعاصرة لتمكين خياراتها. إنّها عقيدة لاحتضان الكزز الداخليّ للمرأة والتعبير عن شخصيّتها الفريدة.


حول مارلي نيويورك
من مدينة نيويورك، تطل ماركة مارلي للمجوهرات الأنيقة. مارال أرتينيان، المؤسسة والقيّمة على ماركة مارلي نيويورك. تتميّز تصاميمها بمبادىء الوجود الخالدة والفرديّة، فلديها حدّ ادنى للجماليّة المغاطيسيّة الّتي تستلهم من المدينة الأكثر ديناميكيّة في العالم كما النساء التي تعشن فيها. كافة التصاميم مصنوعة بدقّة يدويّة من ذهبٍ ( 18 قراط) ومن أحجار الألماس الرائعة واللمسات الحيّة للأحجار الكريمة. كما تتميّز تصاميم مارلي بخطوطها الدقيقة وكمال جمال تصاميمها الخلاّقة المصنوعة بأفخر المواد.

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات