مجموعة خاصّة بيوم الحبّ من Kiko Milano

كيكو ميلانو...العلامة المثالية لكلّ مناسباتك المميّزة! فقد حضرّنا بخالص الحبّ مجموعة "ليب مي لوتس" الجديدة لتحتفلي بعيد الحبّ مع إطلالة تأسر القلوب. إنّها رومنسية، خارجة عن المألوف ومفعمة بالمرح...إنّها تجسيد للحبّ والجمال!
بفضل "ليب مي لوتس"، ستتألّقين بمكياج لا يُقاوم لهذه المناسبة، مع بشرة تشعّ إشراقاً، نظرة محدّدة وآسرة، وشفاه ساحرة تماماً.


تحتوي المجموعة على منتجات ستعشقينها لا محالة! فالشفاه تصبح محطّ الأنظار مع ستّة ألوان مختلفة من أحمر الشفاه، تعبّر عن صدق العواطف في قوّة اللون وفرادة التركيبة، كما وبالأخصّ العبوّة المفعمة بالحيوية ورؤوس الأقلام المصمّمة على شكل قلب. واللافت أنّ المجموعة تضمّ أحمر شفاه شفّاف بأس هيدروجيني (ph) تفاعلي للون فريد من نوعه وشخصي، إضافة إلى مستحضر محدود الإصدار ومميّز للعيون: إنّه قلم مؤلّف من آيلاينر أسود بأحد طرفيه لنظرة محدّدة ومدوّية، وطرف آخر على شكل قلب لتزيين البشرة بوشوم مؤقّتة، فائقة الرومنسية.


لعيد الحبّ، ستتألّقين ببشرة شابّة، تفيض انتعاشاً وإشراقاً، بفضل التأثير الساطع على الخدّين الذي يمنحه البلاش المخملي ضمن المجموعة ونقاط الوجه البارزة والمشعّة المحقّقة باستعمال الهايلايتر. ولتطبيق البودرات، ستجدين في مجموعة " ليب مي لوتس" فرشاة مميّزة مع مقبض وشعيرات على شكل قلب. أروع ما في الأمر أنّ بإمكانك توضيب كافّة منتجات المجموعة في حقيبة جميلة وعملية.


احتفالاً بهذا اليوم، تقدّم كيكو ميلانو لك منتجات مكياج ضرورية ستأسر قلبك.


لمعرفة المزيد عن مجموعة " ليب مي لوتس" زوري موقع كيكو الإلكتروني حيث خُصّص قسم كامل لها. هنالك، يمكنك تفقّد الوصف المفصّل لكلّ من المنتجات. نحن على ثقة أنّك ستحبّينها من النظرة الأولى! كما سنتشر كيكو صوراً، مقاطع فيديو، ونصائح حول تطبيق المستحضرات وغير ذلك أيضاً على صفحاتها في مواقع التواصل الإجتماعي.

 

المنتجات
أحمر الشفاه "ليب مي لوتس" (متوفّر في 6 ألوان)
معزّز الأس الهيدروجيني "ليب مي لوتس" (أحمر شفاه شفّاف بأس هيدروجيني (ph) تفاعلي للون شخصي مميّ)
قلم الآيلاينر وطبع الوشوم المؤقتة "ليب مي لوتس"
بلاش "ليب مي لوتس"
هايلايتر الوجه "ليب مي لوتس"
علبة "ليب مي لوتس"
فرشاة كابوكي "ليب مي لوتس"

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج