ملابس حوامل: الأسود يليق بك!

منذ ولادته عام 1969 على يد Coco Chanel وارتدته أيقونة السينما Audrey Hepburn غدا رمزاً للأناقة، سنوات مرّت منذ ذلك التاريخ وما زال الفستان الأسود قطعة من الملابس أساسيّة في خزانة كلّ امرأة. فإلى الأناقة التامّة التي يمنحها للمرأة مهما كان بسيط التصميم، يخفي عيوب قوامها، ما يجعله زيّاً مناسباً للمرأة الحامل التي عادة ما تحتار في انتقاء ملابسها في هذه الفترة تحديداً.

اخترنا لكِ سيّدتي الحامل إطلالات لنجمات حوامل بفساتين سوداء في مختلف المناسبات، لتستوحي منها أناقتكِ بالفستان الأسود خلال الحمل.

اقرئي أيضًا : ملابس حوامل بوحي من الفاشينيستا Rach Parcell

بعض النجمات اعتمدن فساتين سوداء طويلة بقصّات تبرز انحناءات الجسم، أحدثهنّ Eva Longoria في حفل Golden Globes 2018، ثوب أظهر أنوثتها بتصميمه البسيط، وكذلك ارتدت Ciara فستاناً أسود من المخمل في إحدى المناسبات بأكمام طويلة وأكتاف عارية.

إلى ذلك، هناك الكثير من النجمات يفضّلن الفساتين السوداء القصيرة، سواء بقصّة واسعة أسفل الصدر، مثل Kim Kardashian، Jennifer Garner و Mila Kunis، أو فساتين قصيرة ضيّقة، مثل Beyonce، Reese Witherspoon، Miranda Kerr، و ChrissyTeigen.

اقرئي أيضًا : ملابس حوامل باناقة لافتة على طريقة عارضات الأزياء

يمكن أيضاً أن تختاري فساتين سوداء محتشمة خلال الحمل على طريقة النجمة Natalie Portman التي ظهرت بأكثر من فستان أسود محتشم أثناء حملها.

أضف تعليقا
المزيد من أناقة الأم والطفل