فساتين تليق بوالدة العروس أو العريس

بالرغم من أنّ أنظار المدعوّين عادة ما تكون على إطلالة العروس بكامل تفاصيلها، إلّا أنّ بين الحين والآخر تلتفت إلى والدة العريس أو والدة العروس، وهذا ما يضيف إلى حيرتها في انتقاء ما يلائمها لفرحة تنتظرها بفارغ الصبر، فتودّ أن يكون زيّها مواكباً للموضة وفي الوقت نفسه راقياً ويليق بسنّها.

اخترنا لكِ سيّدتي هذه المجموعة من عروض أزياء الخياطة الراقية الـ Haute Couture لربيع 2018، تجمع بين الحشمة، الرقيّ والعصريّة في آن.

البزّات النسائيّة Suits
سواء كان سروالاً Pantsuit أو Tayyör، فإنّ البزّات النسائيّة هي الخيار الأمثل لأمّ العروس أو العريس، وقد ظهر العديد منها بتصاميم مختلفة، كتصميم Dior باللّون الأسود مع تنّورة Midi، الـ Tayyör الأبيض والمزيّن بورود بيضاء من Ralph & Russo، وكذلك البدلة السوداء المؤلّفة من سروال أسود وجاكيت Tuxedo المطرّزة من توقيع المصمّم طوني ورد Tony Ward.

اقرئي أيضًا : أناقة الأمّ لا تقلّ عن أناقة ابنتها العروس

يمكن كذلك اختيار أقمشة لامعة لبدلة والدة العروس أو العريس تتناسب مع السهرات كتلك التي ابتكرتها دارGiorgio Armani Prive.

فساتين راقية
أيضاً ظهرت العديد من موديلات الفساتين الراقية التي يمكن أن ترتديها والدة العروس أو العريس، مثل الفستان الأبيض المطرّز بالفضيّ والمزين بورود بارزة من جورج حبيقة Georges Hobeika، الفستان الأبيض البسيط مع الورود البارزة من Giambattista Valli، وكذلك فساتين الحرير الفخمة باللّونين الأبيض والـ Champagne من Stephane Rolland.

اقرئي أيضًا : فساتين مطرزة وناعمة.. لأناقة أمّ العروس

كما قدّمت دار Ralph & Russo فساتين Midi كلاسيكيّة، الأوّل باللّون الأسود مع تصميم ضيّق Fitted وسترة قصيرة مفتوحة Bolero، والثاني باللّون الأزرق مع أزرار جانبيّة على طول الفستان وحزام برّاق حول الخصر ولمسة فاخرة من الفرو على الأكتاف. ذكّرتنا هذه الموديلات بإطلالات الملكات في حفلات زفاف أبنائهنْ. السترة القصيرة كانت طاغية على تصاميم دار Giorgio Armani Prive نسّقت معها فساتين، سراويل وتنانير، أضافت لمسة من الأناقة الرسميّة الراقية.

القميص والتنّورة
خيار آخر أمام والدة العريس أو العروس، يمكن أن تختار قميصاً أنيق التصميم مع تنّورة، كذلك الذي اخترناه من دار Givenchy والقميص المغطّى بشراشيب، مع تنّورة واسعة باللّون الورديّ.

أضف تعليقا
المزيد من أناقة الأم والطفل