في عيد الحب..مجوهرات حجر الجمشت تليق بمواليد شهر فبراير

لشهر فبراير طابع خاصّ، إنّه شهر الحبّ وتبادل الهدايا بين العشّاق. ولأنّ المجوهرات بإمكانها البوح عما يعجز عنه اللّسان اخترنا لكِ حجراً خاصّاً بمواليد شهر فبراير، وهو الجمشت Amethyst، فالمجوهرات المرصّعة بحجر الجمشت ستسعد العاشقة والمولودة بهذا الشهر .

الجمشت أو Amethyst ، هو حجر أرجواني اللّون، يتراوح بين الدرجات الفاتحة والداكنة، يرتبط بالسلام والقوة الداخليّة، الوفاء، ويقال إنّه جالب للحظّ، يمدّ من ترتديه بالشجاعة، وفقاً للأساطير القديمة.

تصاميم آسرة من المجوهرات المرصّعة بهذا الحجر المميّز، خاصّة أنّ لونه هو لون 2018 الذي وقع مركز Pantone للألوان على اختياره لهذا العام.

اقرئي أيضًا : ابدئي العام الجديد ببريق الجواهر

الخواتم
كثير من دور المجوهرات ابتكرت خواتم مرصّعة بهذا الحجر الأخّاذ والتي غلب عليها الحجم الكبير، كخواتم Bulgari، Chanel و Buccellati.

القلائد
سلاسل ذهبيّة تتدلّى منها دلّايات أو ما يعرف بالعاميّة بالـ"تعليقات" مرصّعة بحجر الجمشت من أجمل قطع المجوهرات التي يمكن أن ترتديها المرأة على الإطلاق، كتصاميم Tiffany & Co، Buccellati و Chopard.

الأقراط
هذا الحجر الأرجوانيّ رائع في الأقراط، مثل أقراط الورود من Dior، والأقراط الطويلة من Bulgari، Chopard و Cartier.

اقرئي أيضًا : مجوهرات الفيروز.. الاقرب الى قلوب النساء!

الدبابيس Brooch
أضيفي لمسة ساحرة لأزيائكِ مع الـ Brooch الذهبيّة المرصّعة بحجر الجمشت الأرجوانيّ، مثل التصاميم المميّزة التي ابتكرتها Van Cleef & Arpels والمستوحاة من الطبيعة.

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات