نجوم كشفوا عن وجوه أطفالهم ولم يخشوا الحسد... أحدثهم محمد رمضان

يحرص بعض الفنانين على إخفاء صور أبنائهم في مرحلة الطفولة عن الجمهور خصوصاً في الأشهر الأولى من ولادتهم.. والأسباب كثيرة، هناك من يتعاملون بمنطق أنها حرية شخصية يرفضون اختراقها خوفاً على حرية أبنائهم، بينما يرجع آخرون سبب إخفائهم لأبنائهم إلى الخوف عليهم من الوقوع في مشكلات بسبب طبيعة عمل الآباء.

لكن الجمهور يؤكد دوماً أن السبب الحقيقي وراء إخفائهم لصور أبنائهم هو خوفهم من الحسد.

اقرئي أيضًا : صور نادرة لمنى زكي وأحمد حلمي في الطفولة.. هل تغيرت ملامحهما كثيراً؟

في الفترة الأخيرة نجح عدد من النجوم في كسر هذه القاعدة، معلنين تمردهم على هذه العادة بنشر صور أبنائهم دون خوف، وتعاملوا مع الأمر بشكل طبيعي جداً، بعضهم بدأ النشر منذ لحظة الميلاد، كما فعلت الفنانة ساندي بنشر صورة تجمعها بابنها في غرفة العمليات، رغم نصيحة الكثيربن لها بإخفاء صور الطفل.

وبعضهم بدأ النشر بمجرد أن اتضحت ملامح أطفالهم، كما فعلت الفنانة ميريام فارس مع ابنها الذي أصبح جزءًا مهماً من حسابها الرسمي على إنستقرام، بل إنها قامت بعمل فيديو كليب تظهر فيه الكثير من ملامح الطفل الرضيع دون خوف.

أما الفنان محمد رمضان فهو أحدث من قام بنشر صور ابنته الرضيعة «كنز» ودعا الله أن يرزق كل شخص بالذرية الصالحة، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

اقرئي أيضًا : صور.. إطلالات النجوم قبل الشهرة لن تتعرفوا عليهم.. بعضهم سيصدمك شكله!

مي كساب من جانبها حاولت في البداية إخفاء معالم ابنتها «فريدة» لكنها لم تجد مشكلة في نشر صورها خلال احتفالها بالسبوع الخاص بالطفلة، كما نشرت صوراً لها بعدها بشهر تقريباً في حفل غنائي قدمه المطرب محمد منير، وكشفت خلاله مي عن وجه ابنتها، ومازالت لا تجد حتى الآن مشكلة في التقاط الصور معها.

بعد أيام من الولادة كشفت الفنانة دنيا بطمة عن وجه ابنتها غزل من زوجها البحريني محمد الترك، كذلك لم تجد جيني إسبر مشكلة في التقاط العديد من الصور لابنتها الرضيعة دون خشية الحسد.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب