فساتين زفاف أيقونيّة في السينما العالميّة

للعروس التي تودّ الظهور بفستان مميّز في يوم مميّز وتنتابها الحيرة في اختيار ما يناسبها، هذه نماذج من فساتين الزفاف التي ظهرت بها نجمات السينما العالميّة في الأفلام، عايشت مختلف الحقبات. فساتين بتصاميم كلاسيكيّة مع لمسة من العصريّة، ستساعد العروس في انتقاء فستان العمر لتبدو نجمة ساطعة كأيقونات السينما العالميّة اللّواتي خطفن قلوب وإعجاب جمهورهنّ بأناقتهنْ على مدى سنوات.

ظهرت بعض النجمات بفساتين زفاف بتصميم الـ Ball Gown ذات تفاصيل أخّاذة، مثل فساتين زفاف Shirley Ross في فيلم Paris Honeymoon عام 1939، Sarah Jessica Parker في فيلم Sex and the City عام 2008، Ginger Rogers في فيلم Carefree عام 1938 وJennifer Lawrence في فيلم The Hunger Games: Catching Fire عام 2013.

اقرئي أيضًا : الأناقة والعصريّة تجتمعان في فساتين زفاف نجمات تركيا

أيضاً ارتدت بعض النجمات فساتين زفاف ناعمة بتصاميم كلاسيكيّة لم تنتهِ موضتها حتى في عصرنا الحاليّ، مثل فساتين Audrey Hepburn في فيلم Funny Face عام 1957، Julia Roberts، Rose Byrne وAngelina Jolie في فيلم Mr. and Mrs. Smith عام 2005.

ومن أفلام الأبيض والأسود، هناك العديد من فساتين الزفاف الأيقونية التي لفتتنا، مثل فساتين Brigitte Bardot في فيلم Come Dance With Me! 1959، Gene Tierney في فيلم The Razor's Edge عام 1946، Sophia Loren في فيلم The Black Orchid عام 1958، Elizabeth Taylor في فيلم The Father of the Bride عام 1950 وGrace Kelly في فيلم High Society عام 1956.

اقرئي أيضًا : فساتين زفاف الملكات منذ السبعينيّات إلى اليوم!

أمّا من العصر الحديث، فقد وقع اختيارنا على بعض التصاميم من فساتين زفاف النجمات في الأفلام، مثل فستان Kristen Stewart في فيلم The Twilight Saga الجزء الأوّل عام 2011، Anne Hathaway في فيلم The Princess Diaries 2: Royal Engagement عام 2004، Rose Byrne في فيلم I Give it a Year عام 2013، Blake Lively في فيلم The Age of Adaline عام 2015 و Kate Hudson في فيلم Bride Wars عام 2009.

أضف تعليقا
المزيد من أعراس المشاهير