أجمل 3 أماكن لركوب الـ"تليفريك" في العالم

لا بدّ من خوض تجربة ركوب المعابر الهوائية، الـ"تليفريك"، ولو لمرة واحدة في العمر، فماذا لو كان الـ"تليفريك" يتميز بإطلالته الساحرة على أجمل المناطق الطبيعية في العالم وعلى علو شاهق، وعليه إليك أجمل 3 أماكن لركوبه في العالم:

تلفريك جبال سوجارلواف - البرازيل

تعد جبال سوجارلواف من أهم المعالم السياحية في مدينة ريو دي جانيرو في البرازيل، لذلك بني فيها "تليفريك" عام 1912 يتسع لـ65 راكب، يرتفع بداية إلى 722 قدم قدم لمورو دا اوركا، من ثم يصل ارتفاعه إلى 1300 قدم إلى قمة جبل سوجارلواف لمشاهدة كوباكابانا، ايبانيما ، جوانابارا باي وجبال كوركوفادو.

تلفريك كيب تاون - جنوب أفريقيا

لإطلالة تلفريك جبل الطاولة الذي افتتح عام 1929 في كيب تاون جنوب افريقيا سحر خاص، حيث يتمكن الراكب من مشاهدة جبال هيلدبرج، الشاطئ الأزرق، جزيرة روبن وملعب كيب تاون، يتمكن الركاب من شراء الهدايا التذكارية وتناول العشاء والتمتع بمناظر الطبيعة من علو شاهق. تتاح فرصة الهبوط من الجبل لأسفل مشياً على الأقدام لأصحاب القلوب القوية.

تلفريك الجبال الصفراء في هوانج شان – الصين

يحتوي الجبل الأصفر الواقع في مقاطعة انهوى الصينية، على مجموعة من المناظر الطبيعية الخلابة، تتمثل بالينابيع الساخنة والشلالات والتكوينات الصخرية المميزة. افتتح التيفريك الجوي فيه عام 1986 ومنذ ذلك الوقت وحتى اليوم، يستمع السياح بركوبه والتغلغل في أحضان الطبيعة.

يمكنك مشاهدة الصور والتمتع بالمناظر الطبيعية التي تطل عليها هذه المعابر الهوائية:
 

أضف تعليقا
المزيد من فنادق و سبا