ما هي الموضة الجديدة التي يعتمدها النجوم للترويج لأفلامهم؟

يبدو أن المنافسة بين أفلام نصف العام اشتعلت بشكل سريع رغم عدم مرور سوى أيام قليلة على بداية الموسم.

عادة ما يلجأ أبطال الأفلام إلى الأفيشات والحملات الدعائية من أجل الترويج لأفلامهم، لكن ظاهرة جديدة لجأ إليها عدد من الفنانين من أجل تكثيف الدعاية لهذه الأفلام.

الظاهرة يمكن تلخيصها في تصوير مقاطع فيديوهات لبعض المعجبات بالأفلام يتحدثن فيها عن العمل الفني وبطله بطريقة حماسية، مما قد يشجع الجمهور على مشاهدة الفيلم، ثم ينشر الفنانون هذه المقاطع على صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي سواء فيس بوك أو إنستقرام.

رامز جلال نشر فيديو لبعض معجباته وهن يتحدثن عن فيلمه «رغدة متوحشة» من داخل شباك التذاكر، حيث فوجئوا بوجوده وأشادوا بالعمل السينمائي الجديد الذي يعرض له حالياً والذي يشاركه في بطولته عدد كبير من الفنانين، منهم انتصار وبيومي فؤاد وحمدي الوزير.

شاهدي الفيديو : 

 

 

A post shared by Ramez Galal (@ramezgalalac) on

 

 

الفيلم يجسد فيه رامز دورين، الأول خبير تجميل والآخر لسيدة هي في الأساس رجل متخفٍ حيث قام البطل بعمل ماكياج لنفسه ليظهر كسيدة دون أن يتعرف عليه أحد.

في المقابل لجأ حسن الرداد للطريقة نفسها من أجل الترويج لفيلمه الجديد «عقدة الخواجة» حيث قام بالتصوير مع مجموعة من الفتيات اللاتي شاهدن الفيلم، وطلب منهن الحديث عن دوره في العمل «فارس الخواجة»، وقام بنشر الفيديو عبر صفحته على فيس بوك، وبذلك تعد هذه الطريقة الأحدث التي يتبعها النجوم من أجل تكثيف الدعاية لأفلامهم على مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصاً أنها ليست مكلفة مادياً كمثل الحملات الإعلانية التي تتجاوز تكلفتها ملايين الجنيهات في بعض الأحيان.

شاهدي الفيديو : 


 

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون