عطور بنغمات مميزة لشد انتباه الشريك في يوم الحب

تُعتبر العطور أحد العوامل الرئيسية التي تعزز أنوثتك وتجعلك محط أنظار الشريك، لا سيما إذا أحسنت اختيار النغمات المناسبة لشخصيتك وللمناسبة التي ستحضرينها. وبما أن موعد يوم الحب قد اقترب كثيراً، فلا بد من التفتيش عن عطور بنغمات تلائم هذه المناسبة الرومنسية وتأسر قلب الشريك وتشدّ انتباهه.
لذلك، سنقدم إليك في ما يلي أهم نغمات العطور التي ستجعل من عيد الحب مناسبة رومنسية بامتياز لك وللشريك في آن واحد.

 

إذا كنت ترغبين في عطر قوي ومثير وجذاب، لا تترددي في اختيار عطر يتركز بشكل أساسي على رائحة الزهور البيضاء، التي تعزز شخصيتك أمام الشريك، وفي الوقت نفسه ستجعلك أكثر رومانسية وجذباً للانتباه. إضافة الى ذلك، بإمكانك اختيار عطور تحتوي في تركيبتها على المسك والخشب وزهر البرتقال، فهي روائح آسرة ستجعل عطرك منتشراً أينما تواجدت.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك


تعدّ التوابل والقرفة والعنبر من الروائح القوية والجذابة، لذلك لا تترددي في اعتمادها بيوم الحب، إذ إنها ستجعلك محط أنظار الحبيب، وتشعل شرارة الحب بينكما، إضافة الى أنها تدوم طويلاً، فلست بحاجة الى تكرار تطبيق العطر أكثر من مرة واحدة، فتبدين بغاية الأنوثة والأناقة، ويغمرك بالحب، فلا يستطيع الشريك مقاومتك.


من الروائح التي ستثير بالتأكيد انتباه الشريك في عيد الحب أيضاً، هي الورد والياسمين والفانيليا والباتشولي، لذلك فتّشي عن العطور التي تحتوي في تركيبتها على هذه النغمات، فهي ستكمل إطلالتك وتعزز حضورك وتظهرك في غاية الرومنسية والأنوثة، وستأخذك مع الحبيب في رحلة خيالية حالمة.

 

إقرئي ايضاً:

عطور بـ 4 نغمات يحبّها الرجال عليك

ما هو دور العطور في العلاقة الحميمة؟

نغمات عطور تستدير لها كل الرؤوس

أضف تعليقا
المزيد من عطور