أسرار الجمال من كيندال جينير، جيجي حديد وأشهر عارضات العالم

كيندال جينير، جيجي حديد، كارلي كلوس وغيرهن الكثير من أشهر العارضات اللاتي يتابعهن النساء والفتيات من مختلف أنحاء العالم. تحرص كل منهن على الظهور ببشرة نضرة ومشرقة دومًا، حتى من دون مكياج. ما السر وراء ذلك؟ اكتشفي أسرار جمال العارضات التي قد لا تبدو معقدة أبدًا.

كيندال جينير

كيندال جينير هي إحدى شقيقات كاردشيان واللاتي أبهرن العالم خلال السنوات المؤخرة. كمراهقة، تعاني كيندال من مشكلات حب الشباب، والتي قد تكون من أهم المشكلات الجمالية خلال تلك المرحلة العمرية. لكن مع ذلك، نشرت كيندال أنها لن تترك أي من تلك البثور المزعجة لتدمر ثقتها بنفسها وجمالها من جديد. كما أكدت أنها تستخدم المستحضرات الطبيعية والعضوية.

اقرئي أيضًا : بشرتكِ كبشرة أشهر العارضات!

روتينها الجمالي بسيط جدًا، فلا تعتمد على المقشرات القاسية أو فرش تنظيف البشرة أو حتى المناديل المبللة. بل تحرص على تنظيف بشرتها بعناية مع تنظيف اليدين دائمًا.

جيجي حديد

لا تلجأ جيجي حديد لاستخدام المستحضرات باهظة الثمن خلال عنايتها الشخصية، بل على العكس تفضل استخدام منظفات البشرة غير المكلفة، والتي تخلو من العناصر الكيماوية الضارة.

كارا ديليفين

على الرغم من اتجاهها للتمثيل بدلاً من عروض الأزياء، إلا أن كارا ديليفين لا تزال تحرص على العناية الصحيحة بالبشرة. مستحضراتها المفضلة هي التي تحتوي على خلاصة العسل وحبوب اللقاح. كما تؤمن أن سر جمال ونضارة البشرة هو تنشيط الدورة الدموية لزيادة تدفق الدم داخل خلايا البشرة، خاصةً في الصباح الباكر.

اقرئي أيضًا : عارضات Victoria's Secret وأسرارهن في العناية بالبشرة قبل العروض!

جوردان دان

العارضة البريطانية الشهيرة جوردان دان، والتي قد حازت لقب عارضة العام 2015، تفضل استخدام ماسكات البشرة المغذية بشكل منتظم. كما تستخدم الفازلين لترطيب الجسم بالكامل.

كارلي كلوس

أسرار كارلي كلوس الجمالية هي متاحة للجميع، فتستخدم فرشاة تنظيف البشرة للتنظيف العميق للمسام في كل ليلة. كما تهتم بالترطيب الدائم، نظرًا لطبيعة بشرتها الجافة. تفضل أيضًا استخدام سيروم البشرة ليتغلغل بعمق ويمنحها التغذية اللازمة.

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة