ضيوف الشرف... حيلة النجوم لجذب الجمهور إلى مسلسلات رمضان 2018

مع اقتراب مارثون السباق الرمضاني، بدأت الاستعدادات من جانب صنّاع المسلسلات وأبطالها، فبدأ كل منهم في الترويج لعمله الجديد بطرق مختلفة أبرزها الاستعانة بأكبر عدد ممكن من ضيوف الشرف كوسيلة لجذب الجمهور إلى هذا العمل.

أكثر من 25 ضيف شرف تم الاتفاق معهم حتى الآن، وهو ما يعني أن المنافسة بدأت مبكرًا، فمعظم صنّاع المسلسلات أعلنوا بشكل واضح عن تعاقدهم مع ضيوف الشرف الذين سيظهرون في أعمالهم الفنية كنوع من الترويج وجذب الجمهور لهذه الأعمال حتى قبل البدء في تصويرها.

عادل إمام مثلاً قرر الاستعانة بـ15 ضيف شرف، حتى الآن والرقم مرشح للزيادة، خاصة أن مسلسله القادم «عوالم خفية» لم ينته مؤلفه من كتابته كاملاً حتى الآن.

اقرئي أيضًا : محمد منير: أغنياتي هدفها إخراج الناس من دائرة همومهم

ومن المرشحين للمشاركة كضيوف شرف: أحمد السقا وأحمد حلمي و كريم عبدالعزيز وشريف منير ومحمد عادل إمام ومنى زكي وياسمين عبدالعزيز وإلهام شاهين والإعلامي محمود سعد.

أما مسلسل «سك على إخواتك»، لنجم مسرح مصر علي ربيع والذي يخرجه المخرج وائل إحسان، فقد تقرر الاستعانة بزملائه في مسرح مصر كضيوف شرف خلال أحداث المسلسل، خاصة أن فكرة المسلسل تسمح بوجود ضيوف شرف كثيرين من خلال قصص الحب التي تواجهها شقيقات علي ربيع في المسلسل.

ومن ضيوف الشرف المرشحين حتى الآن حمدي المرغني ومحمد عبدالرحمن ومصطفى خاطر ومحمد أنور.

اقرئي أيضًا : نجوم فضّلوا التصوير داخل البانيو... مريم أوزيرلي ليست الأولى!

أحمد فهمي من جانبه قرر الظهور مع صديقه الفنان أكرم حسني، كضيف شرف في أحداث مسلسله القادم «الوصية»، الذي يشاركه في بطولته مقدم البرامج الشهير أحمد أمين.

كما وافق الفنان باسم مغنية على الحلول كضيف شرف على مسلسل نيكولا معوض «طلعت روحي»، على أن يظهر مغنية خلال حلقتين من أحداث المسلسل.

الفنانة اللبنانية ريتا برصونا وافقت أيضًا على الظهور كضيف شرف في مشهد واحد من أحداث مسلسل «دورة جونية جبيل» بطولة طوني نصير، فيما اتفقت سميرة أحمد مع كل صديقاتها نبيلة عبيد وسهير رمزي على مشاركتها كضيف شرف خلال أحداث مسلسل «بالحب هنعدي»، والذي يعتبر

عودة للفنانة سميرة أحمد للدراما بعد ابتعاد 7 سنوات، فقد قدمت آخر أعمالها «ماما في القسم» عام 2010.

اقرئي أيضًا : تامر حسني ينشر أول صورة لسعيد الماروق بعد خروجه من السجن

ومن المقرر أن تظهر نبيلة خلال أحداث المسلسل بشخصيتها الحقيقية، أما سهير رمزي فستقدم دور إحدى صديقات البطلة في العمل الذي قام بتأليفه يوسف معاطي.

وتشارك ريم الباردوي أيضًا كضيف شرف أمام باسم سمرة ورانيا يوسف في مسلسل «الدولي»، لكن لم يتحدد بعد إن كان سيعرض في شهر رمضان أم قبله، خاصة أن المسلسل مؤجل من العام الماضي.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب