فساتين خطوبة موضة ربيع 2018 تخفي عيوب جسمك

زخرت منصات عروض الأزياء الجاهزة لموسم ربيع 2018 بفساتين سهرة غاية في الرقة والأناقة، الأمر الذي يخولها لتكون خيارات مثالية لكل عروس تتحضر لخطوبتها.

طالعي تشكيلة من أجمل الموديلات، وأختاري الموديل الذي يخفي عيوب جسمك.

- الفساتين المنفوشة أو المميزة بتنانيرها الإمبراطورية هى الأنسب لعروس ترغب بإطلالة إستثنائية وهى أيضاً من الموديلات التي ننصح بها لإخفاء منطقة الأفخاذ والأرداف الممتلئة وتجدينها لدى ماركيزا Marchesa، باميلا رولاند Pamella Roland وألكسندر ماكوين Alexander McQueen.

اقرئي أيضًا : فساتين أنيقة ومترفة تليق بحفل الخطوبة

- وجهي خيارك نحو الفساتين القصيرة التي تعلو الركبة مثل التصاميم الموقعة من باميلا رولاند Pamella Roland وزاك بوسن Zac Posen في حال كنت تملكين قامة قصيرة ونسقيها مع حذاء مدبب بكعب متوسط ومن دون إبزيم يلف الكاحل.

- الفساتين المطرزة بورود تغطيها بالكامل مثل تصاميم ماركيزا Marchesa وبادجلي ميشكا Badgley Mischka على الممتلئات والقصيرات تجنبها لأنها ستزيد من مشكلتهن.

- الفساتين الذي تكشف الكاحل لاسيما القطع الـ High Low التي تغطي الركبة مثل تصميم نعيم خان Naeem Khan برزت هذا الموسم ونرشحها للطويلات.

اقرئي أيضًا : فساتين خطوبة لعروس 2018 تخفي الأرداف من أسبوع الموضة بدبي

- لتزيدي من عرض كتفيكِ ليتوازن مظهرهما مع القسم السفلي الممتلئ من قوامك أختاري بين الفساتين ذي الأكتاف البارزة وتلك المزودة بحمالات مطرزة بالورود مثل تصميم ماركيزا Marchesa.

أضف تعليقا
المزيد من فساتين خطوبة