ما هو سرّ بشرة نجمات الـ Golden Globe 2018؟

Joanna Vargas خبيرة الـ Facial كانت السرّ الخفيّ وراء تألّق العديد من نجمات الـ Golden Globe لعام 2018 ببشرة متوهّجة ونضرة من خلال Facial يعرف باسم Supernova Facial، أمثال Dakota Johnson، Mandy Moore، Elisabeth Moss و Debra Messing.

لهذا الـ Facial تقنيّة في التنفيذ، تبدأ بتقشير طفيف للبشرة بتقنيّة Aqua Peel Oxygenating مع تركيز مخفّف من حمض الـ Glycolic من أجل تنعيم سطح البشرة والتخلّص من طبقات الجلد الميت المتراكمة على سطحها. فيما بعد، يتمّ بسط قناع خاصّ لتخفيف التورّم والانتفاخ على كامل بشرة الوجه بما في ذلك المنطقة تحت العينين ويعرف القناع باسم Micro Currnt، ثمّ يتمّ تعريض البشرة لعلاج Cryotherapy على درجة حرارة منخفضة جدّاً والتي ترفع من نسبة نشاط الدورة الدمويّة في البشرة وبالتالي تسرّع من عمليّة التصريف اللمفاويّ، تضخّ البشرة بالأوكسجين وتحفز فوائد مضادّة لالتهاب البشرة.

ووفقاً لخبيرة العناية بالبشرة Joanna، فإنّ تقنيّة Cryotherapy يمكن اعتمادها على كامل بشرة الجسم، حيث يتمّ الوقوف في غرفة تصل درجة حرارتها إلى 160 درجة تحت الصفر لمدّة 3 دقائق لتعزيز قدرة الجسم الذاتيّة ضدّ الالتهاب، وكذلك تتّبع الطريقة نفسها للوجه مع التركيز على بشرة العنق لإعادة ملئها وتنعيمها.

أمّا بالنسبة للنجمات اللّاتي حصلن على بشرة متألّقة من الرأس وحتى القدمين، تمّ تقشير كامل الجسم Full Body Detox Peel
والتي تتضمّن خطواته تقنيّة Microdermabrasionعلى كامل الجسم ومن ثمّ ترطيبه بتدليك محترف بزيت جوز الهند الطبيعيّ والغنيّ بخواصّه المضادّة للالتهاب، لتبدو البشرة متوهّجة، مرطّبة وناعمة تشعّ بريقاً.

أضف تعليقا
المزيد من طب تجميلي