حمام البخار... علاجاته للبشرة

يقدم حمام البخار العديد من العلاجات. وهذه العلاجات أساسها المنتجات التقليدية للحمامات التي تتوافق فوائدها مع فوائد حمام البخار.

 

العلاجات التي يتم استخدامها أساسها منتجات طبيعية وتقليدية مثل الصابون وزيت الأركان والطين وما إلى ذلك.

 

اقرئي أيضاً الحمام المغربي مزايا وفوائد

 

بالإضافة إلى كونه مكان للاسترخاء، يقدم حمام البخار علاجات نموذجية تسمح باستعادة نعومة البشرة: تقشير الجسم، غسل الشعر بالشامبو، أو التدليك بالطين، أو دش بالصابون التقليدي، أي صابون حلب، أول صابون تم تصنيعه، أو الصابون الأسود. ولكل نوع من أنواع الصابون خصائصه وفوائده بفضل مكوناتها الطبيعية التي صنعت منها. ويتم استخدامها مع قفازات للتدليك أو ليفة لإزالة الجلد الميت أو تعزيز الدورة الدموية. وتصبح البشرة نظيفة وخالية من الشوائب الأخرى.

 

قد يتم اقتراح علاجات أخرى من قبل اختصاصيي التجميل: التقشير، التدليك بالزيوت الأساسية، الأقنعة، نزع الشعر، الخ.

 

وتختفي التوترات في الجسم في حمام البخار لأنه يساعد على الاسترخاء. ويمكنك إنهاء العلاجات بوقت قصير للاسترخاء مع احتساء الشاي الأخضر والمعجنات الشرقية.

 

حين تخرجين، تكون بشرتك متألقة وتكونين مسترخية بشكل رائع. يمكنك وضع زبدة الشيا بعد العلاجات لترطيب الجلد أكثر. وتصبحين أكثر استعدادا لمواجهة المشاكل اليومية.

 

اقرئي أيضاً الحمام المغربي لتخليص الجسم من السموم

 

الأفضل هو الاستفادة ليس فقط من العلاجات المقترحة ولكن أيضا من فوائد الوقت بعد العلاجات. لذا ننصحك بتخصيص فترة ما بعد الظهر كلها لإجراء حمام حقيقي.

 

 

 

 

أضف تعليقا