بعد تعدد الأزمات.. هل تخسر ميريام فارس جمهورها بسبب حارسها الخاص؟!

في حفلها الأخير، عنّفت الفنانة ميريام فارس أحد الحراس المحيطين بالمسرح، بعد محاولته منع أحد الحضور من الصعود إلى المسرح في محاولة لالتقاط صورة سيلفي معها أثناء غنائها.. ميريام تحدثت مع الحارس بحدة شديدة؛ مؤكدةً أنها التي طلبت من هذا الشخص القدوم إليها؛ مما تسبب في توقفها عن الغناء للحظات لحين انتهاء الموقف، الذي لم يكن الأول من نوعه بالنسبة للفنانة اللبنانية..

ميريام دخلت في خلافات عديدة من قبل، والسبب الحراسة الشخصية، أحيانًا كانت تعنّف البودي جارد المسئول عن حمايتها، وفي أحيان أخرى كانت تعليماتها لفريق الحراسة هو السبب وراء خلافها مع الجمهور..

اقرئي أيضًا : بالفيديو.. سميرة سعيد تحتفل بعيد ميلادها.. وتتلقى أغرب هدية من جمهورها

منذ أيام، وتحديدًا في حفلها الذي شاركها فيه تامر حسني، تكرر الموقف نفسه مع ميريام فارس، عندما فوجئت بواحد من الحراسة الخاصة بالمسرح يتعامل مع أحد الحضور بطريقة غير لائقة؛ مما دفعها للتدخل والتعامل مع الموقف بحدة شديدة.

على الجانب الآخر، كانت تعليماتها في بعض المواقف هي السبب في الأزمات، على سبيل المثال في عزاء والدها، طلبت ميريام من طاقم الحراسة، التعامل بحدة شديدة مع كل من يحاول التصوير.

البعض فسر الموقف بكونه محاولة للحفاظ على خصوصية الحدث، فيما فسره آخرون بكونه محاولة منها لإبقاء زوجها بعيدًا عن الإعلام، وكان تعامل الحراسة مع الحضور من الشخصيات العامة وكذلك من الصحفيين والإعلاميين، سببًا في حدوث بعض المشاكل بسبب الطريقة التي اعتبرها البعض غير لائقة.

اقرئي أيضًا : أول رد من أحمد السقا، على صورته المسربة من فيلم «سري للغاية»

الموقف نفسه تكرر في المستشفى وقت الولادة؛ حيث أوكلت إلى حارسها الخاص مهمة تفتيش الزوار، والتأكد من عدم وجود أي كاميرات قبيل دخولهم غرفة الولادة الخاصة بها، وهو ما تسبب في مشكلات أيضًا مع بعض الزوار، ممن رفضوا هذه الطريقة في التعامل.

كل هذه الأزمات جعلت فريق الحراسة الخاص بميريام، وخصوصًا الحارس العملاق كما وصفه البعض، مثار حديث بين جمهورها، وتحدث البعض عن هذه الطرق غير اللائقة أحيانًا، التي تلجأ لها ميريام بهدف حماية نفسها، وكونها قد تعرضها لخسارة شريحة من جمهورها، وأيضًا من زملائها الفنانين الذين عبر بعضهم عن استيائهم من الأمر في أكثر من موقف.

الفنانة هيا الشعيبي مثلاً، انتقدت مبالغة بعض الفنانين في الاستعانة بحراسات شخصية ومنهم ميريام فارس، بقولها: «أعتقد عندها الفانوس السحري، هذا المارد الذي وضعته بجانبها».

اقرئي أيضًا : بالصور.. جلسة تصوير جديدة لريم البارودي، والجمهور يعلق.. «جمالك زاد بعد أحمد سعد»

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب