فبراير شهر الرومانسية والحب في فندق شيراتون جراند دبي

فبراير هو شهر الرومانسية والعشق وعيد الحب، وقد أعد فندق شيراتون جراند دبي العديد من التجارب المميزة للاحتفاء بهذه المناسبة السنوية الفريدة.  فبداية من أشهى أصناف المأكولات وصولاً إلى علاجات السبا الخاصة بالأزواج في نادي سول ويلنس آند سبا الذي افتتح أبوابه مؤخراً، يوفر فندق شيراتون جراند دبي أفضل التجارب المميزة للاحتفال بعيد الحب وإضافة لمسات شاعرية فريدة على هذه التجربة.

 

أشهى المأكولات التي تأسر قلب الحبيب في مطعم فيست
يقال إن أقصر طريق إلى قلب الرجل هو معدته، لذلك، أعد مطعم فيست، الذي يفتتح أبوابه طوال النهار، أشهى الوجبات والمأكولات التي ستأسر قلب الحبيب بمناسبة عيد الحب، إذ يقدم المطعم قائمة طعام ثابتة تتألف من أربعة أطباق رئيسية .

كما يمكن للعشاق اختيار ما لذ وطاب من المأكولات من محطات الطهي المباشرة الغنية بأصناف المأكولات المستوحاة من هذه المناسبة. وتتميز هذه التجربة بالعديد من أصناف المأكولات المستلهمة من عيد العشاق كالحلويات الفريدة المصممة على شكل قلوب بلون أحمر مميز، والشوكولا، واللافا كيك، ونافورة الشوكولا السائلة المزينة بقطع الفريز.

ويتضمن كل عرض مشروب زهر الكرز الترحيبي عند الوصول إلى جانب صندوق شوكولا صغير للرجال، في حين سيتم توديع كل سيدة بوردة حمراء مجانية عند المغادرة.

 

برانش يوم الجمعة
استمتع بنهاية أسبوع أنيقة مع برانش يوم الجمعة في مطعم فيست، إذ يمكن للضيوف الاستمتاع بأشهى المأكولات والأطباق المتنوعة، بداية من أطباق الكاري الفريدة وصولاً إلى مأكولات جنوب شرق آسيا .

وستتسم هذه التجربة بالعديد من الأطباق الشهية مثل طبق الدجاج مع الرمان وقمر الدين، وسمك السلمون المملح والمبهر، بالإضافة إلى طبق لحم الريندارنغ مع كاري جوز الهند، وأطباق سومطرة المميزة التي تقدم مع مشروبات منزلية خاصة في كل محطة من محطات الطهي المباشر.

وللصغار نصيبهم من هذه التجربة مع ركن المستكشفين الصغار، حيث سيقوم أحد الطهاة المختصين بمساعدتهم على إعداد وتزيين قطع الكيك الخاصة بهم. كما ستشكل كتيبات التلوين وألعاب الليغو من الأنشطة الأخرى التي ستأسر قلوب الصغار وترسم البهجة على شفاههم. وبالإضافة إلى ذلك، سيتلذذ الأطفال بمأكولات أعدت خصيصاً لتناسب مع أعمارهم ومتطلباتهم الخاصة. كما ستتألق برانش يوم الجمعة بعروض بديعة للفرقة الموسيقية المحلية. وستختتم فعاليات هذه التجربة بسحب على جوائز مميزة تتضمن قسائم علاجات سبا وغيرها من الجوائز المميزة. للحجز، يرجى زيارة: www.feastrestaurantdubai.com/en/brunch.

 

أشهى المأكولات البحرية خلال فعالية "سيمبلي سي فود"
تخصص هذه الأمسية الأسبوعية الشهيرة لعشاق الأسماك والفواكه البحرية كل يوم خميس في مطعم فيست، حيث يستعرض الطهاة مهاراتهم وخبراتهم على محطات الطهي المباشر لإبداع أشهى الأطباق الشهية من مختلف أنحاء العالم. وتقدم هذه المأكولات كل خميس من الساعة السادسة مساءً وحتى الحادية عشرة ليلاً.

 

أشهى الأطباق الهندية الحارة
عشاق الكاري والمأكولات الهندية على موعد مع أمسية شهية لتناول أشهى الأطباق الهندية، مع الاستمتاع بكمية غير محدودة من خبز "النان" وكأس من شراب الأسيوي أو شراب العنب. تتوفر هذه التجربة من الساعة 6:00 مساءً ولغاية 11:00 ليلاً

 

سول ويلنس آند سبا: الملاذ الأمثل للاحتفال بعيد الحب
يوفر سول ويلنس آند سبا تجربة استجمامية وصحية فريدة للأزواج من خلال الاستمتاع بجلسة تدليك فريدة تبقى في الذاكرة، حيث سيتمكن الأزواج من التواصل وتبادل الأحاديث خلال هذه الجلسة التي تقام في غرفة معدة خصيصاً للأزواج، ويمتاز هذا المساج العطري الذي يمتد لساعة كاملة بالضربات الطولية الخفيفة وباستخدام أفضل الزيوت العطرية الطبيعية. وسينتقل الأزواج عند الاسترخاء على أسرة التدليك الخاصة بجانب بعضهما البعض إلى عالم فريد من الاسترخاء وراحة الجسم والذهن على وقع أنغام الموسيقى الهادئة.

وعقب انتهاء جلسة التدليك المريحة، سيدعكم خبراء التدليك للاستجمام لمدة ساعة كاملة في الجاكوزي الخاص بالمركز والذي سيزين بأوراق الورد المتناثرة. ولا تكتمل هذه التجربة دون التلذذ بأشهى المشروبات وأصناف الشوكولا لختام فريد لهذه التجربة الاستجمامية. تتوفر هذه التجربة طوال شهر فبراير مقابل .

ويشكل سول ويلنس آند سبا مفهوم علاجي استجمامي جديد يعمل على تحقيق التوازن والتوافق بين صحة الجسم والذهن والروح. وتستفيد علاجاته الصحية الفريدة من أجود المكونات وأفضل منتجات العناية بالبشرة والجسم التي تعود لأشهر الأسماء والماركات العالمية. كما يوفر النادي لمرتاديه إمكانية طلب المأكولات والمشروبات الصحية التي يعدها أشهر الطهاة في فندق شيراتون جراند دبي.

 

رياضة الصفاء لتقوية العقل وتحسين المزاج
يمكن للراغبين بتحقيق صفاء الذهن والبدن وتحقيق السلام الداخلي ممارسة جلسات اليوغا المميزة المتاحة في الطابق 54 من الفندق. وتقام هذه الجلسات على سطح الفندق إلى جانب حوض السباحة بداية من الساعة 5:30 مساءً ولغاية 6:30 مساءً.

أضف تعليقا
المزيد من فنادق و سبا