صور.. «معطف الفراء» يشعل المنافسة بين النجمات.. إحداهن اشترته بـ 200 ألف دولار!

مع بداية دخول فصل الشتاء بدأت النجمات في الظهور بإطلالات مختلفة ومن أبرز القطع التي تحرص الكثيرات منهن على الظهور بها هي «معطف الفرو» الصديق الأقرب للفنانات في فصل الشتاء، والذي أصبح في الفترة الأخيرة أحد عوامل المنافسة بينهن!

أمل العوضي وإليسا تنافسا على شراء المعطف الأعلى سعراً، فاختارت إليسا واحداً يحمل توقيع المصمم العالمي إيلي صعب يبلغ سعره حوالي 25،625 دولاراً، فيما اختارت أمل العوضي معطفاً آخر بسعر خيالي وهو 200 ألف دولار!

اقرئي أيضًا : نجمات اخترن المعطف الفرو البني في الشتاء..آخرهن نانسي عجرم

الرقم الأخير وصفه جمهور أمل بكونه مبالغ فيه بعد نشرها فيديو عبر تطبيق سناب شات وهي تتسوق داخل أحد المتاجر، وكشفت عن سعر المعطف الذي تنوي شراءه مؤكدة أنه مصنوع من خامات عالية الجودة، وتحديداً من فراء ثعلب المنك الكندي.

كذلك لم تخل جلسات تصوير النجمات من هذه القطعة في الأسابيع الأخيرة فقد ظهرت هيفاء وهبي بمعطف طويل باللون الأحمر الداكن، وفضلت هيدي كرم اختيار اللون الأسود للفراء الذي ظهرت به في جلستها التصويرية الأحدث.

أما المعطف الوردي الذي ظهرت به شيرين رضا مؤخراً في أحد البرامج التلفزيونية فقد تحول إلى القطعة الأكثر بحثاً في المحلات التجارية من قبل الفتيات الساعيات إلى ارتدائه تقليداً لنجمتهن المفضلة.

اقرئي أيضًا : هكذا تنسقين المعطف الطويل من وحي إطلالات أسبوع ميلانو

في المناسبات الفنية والمهرجانات أيضاً أصبح «معطف الفراء» قطعة أساسية في شتاء 2018 فقد ظهرت به العديد من النجمات منهن بشرى، ويسرا، وميرنا وليد، وعايدة رياض، وإلهام شاهين، وغيرهن من النجمات اللاتي اخترنه لتزيين إطلالتهن على السجادة الحمراء.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات