توقّعات الأبراج لأسبوع 15 يناير 2018

إليك توقّعات الأبراج لأسبوع 15 يناير 2018، حيث قد يبتسم لك الفلك أو يخذلك، إنّما تستبقين من خلالها الأحداث والظروف، لتمسكي بقدرك وتتألّقي.
 

برج الحمل
لن تخلو حياتك الزوجيّة من شرارة الشغف، كما ولن يغيب عنها عنصر المنطق الذي يعمّق علاقتك برفيق دربك، وذلك بفضل تأثيرات كوكب بلوتو. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتنبضين بالإيجابيّة والشغف والحماس، صفاتٌ تخوّلك لقاء فارس الأحلام، ربّما في ظروف غير متوقَّعة. مهنيّاً، تمكّنك حركة الكواكب من الإبداع والابتكار في مجالك، لكنْ لا تستسلمي لميلك إلى إتمام مشاريع قبل الشروع بها. صحّياً، كوكب النشاط والطاقة، المرّيخ، حليف عافيتك هذا الأسبوع.
 

برج الثور
بفضل تآزر كوكبَيّ الزهرة والمرّيخ في فلك برجك، تستعيد علاقتك الزوجيّة شرارتها، خارج الروتين الذي حلّ عليها في الآونة الأخيرة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فبدعمٍ من كوكب نبتون، تحظين باهتمام الآخر، الذي يعبّر لك أيضاً عن إعجابه بك. مهنيّاً، ادرسي جيّداً العروض المغرية التي تتلقّينها واستشيري خبيراً إنْ دعت الحاجة إليه. صحّياً، ما من تأثيرات فلكيّة قد تزعزع استقرار عافيتك المعنويّة والجسديّة، عليك فقط بالاعتناء بها.
 

برج الجوزاء
تنصحك النجوم بفرض مسافة بينك وبين عائلة شريك حياتك، لتجنّب أيّ تدخّل من جانبها قد يضعك في مواقف محرجة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتتطوّر صداقة عاطفيّة إلى حبٍّ ملموس كنت تَصْبين إليه منذ زمن. مهنيّاً، يدفعك كوكب المشتري إلى تنفيذ أفكارك، - الإبداعيّة هذه الفترة، وضمن أهداف واقعيّة، لا سيّما في مجال الكتابة والصحافة. صحّياً، تتحرّرين من كلّ توتّر وتعب ومرض أصابوك مؤخّراً.
 

برج السرطان
تَجنح علاقتك الزوجيّة إلى الجنون: يغمرك الشغف، الذي تنقلينه بدورك إلى رفيق دربك، إنّما متطلّبةً منه أن يبادلك بالمِثل، وإلّا فالتوتّر سيّد الموقف. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فأفقك العاطفيّ واعد، لكنْ يستلزم منك بعض المبادرة. مهنيّاً، بدعمٍ من كوكب عطارد، تدركين جليّاً ما تريدين، وتعملين على تحقيقه بالوسائل المتاحة؛ فيما يبتسم القدر للعاطلات عن العمل. صحّياً، يحفّزك كوكب زحل على الاسترخاء أخيراً، والتوقّف قليلاً عن التسابق والوقت: انصتي إلى ما يقوله لك جسمك.
 

برج الأسد
تجنّبي كلّ أنواع المواجهات مع رفيق دربك، لأنّ أجواء فلكك العاطفيّ مشحونة بالتوتّر. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فبتأثيرٍ من كوكب الحبّ، الزهرة، تتوقّفين عن حرق المراحل كما العادة حين يستوقفك حبٌّ قد يقلب معاييرك: مع ذلك، لا تتخطّي خيط التوازن. مهنيّاً، يتوسّع أفقك، إنّما تكون الكرة في ملعبك، وبك وحدك مناطٌ كلّ تغيير أو تقدّم. صحّياً، يُضعِف كوكب زحل مناعتك المعنويّة والبدنيّة.
 
 

برج العذراء
تكونين مثاليّة في نظرتك إلى علاقتك الزوجيّة، إلى درجةٍ تصطدمين وتُصدَمين ببعض الوقائع. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فيكون كوكب الحبّ، الزهرة، حليفك، حامياً عواطفك من أيّ خضّاتٍ أو خيبات أمل قاسية. مهنيّاً، تشقّين دربك بحماسٍ ونجاح، خصوصاً في كلّ ما له علاقة بتنقّل أو صفقات تجاريّة. صحّياً، فتتمتّعين بديناميّة عالية؛ حلولٌ وعلاجات للأمراض المستعصية.

 

إقرئي ايضاً:  اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

برج الميزان
استفيدي من السكينة التي تؤمّنها حركة الكواكب لفلك حياتك الزوجيّة وبُوحي لرفيق دربك بكلّ أفكارك وهواجسك وطموحاتك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتتكيّفين بسلاسة ومرونة مع كلّ الأحداث التي تحيط بحياتك العاطفيّة. مهنيّاً، يحتلّ عملك صدارة اهتمامك، في حين يمدّك كوكب المشتري بالقدرة على اتّخاذ القرارات الذكيّة واقتناص الفرص المناسبة. صحّياً، تنعمين بالطاقة والحيويّة، إلّا أنّ كثرة نشاطك قد ترتدّ توتّراً على أعصابك.
 
 

برج العقرب
من أجمل الفترات تنتظر حياتك الزوجيّة، حيث تحرصين على طرد كلّ سوء تفاهم عنها ومدّها بكلّ ما يبثّ فيها السرور. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فبفضل كوكب الزهرة، قد تودّعين وحدتك القاسية وتستقبلين الحبّ الثابت والعميق. مهنيّاً، تتعارض حركة الكواكب مع بيت العمل في برجك: لا تتّخذي أيّ قرارات مهمّة أو تُقْدمي على أيّ مبادرة خلال هذا الأسبوع. صحّياً، تسير عافيتك على خير ما يُرام إنِ اعتدلت في نظامك الغذائيّ.
 

برج القوس
تهبين ذاتك من دون رادع إلى من يحبّه قلبك، لكنْ إنْ طرأ سيّءٌ بينكما، تجدين نفسك منطويةً على ذاتك: اعلمي أنّ في الحبّ مدٌّ وجزر وتناوبٌ بين العطاء والتخلّي. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فحصّني مناعتك العاطفيّة وسيري قدماً نحو هدفك من دون التأثّر بذبذبات محيطك ولا بمطلق أيّ خيبة أمل. مهنيّاً، فترة ممتازة لتحسين موقعك في العمل والتقدّم في المناصب، خصوصاً في المجال الإداري. صحّياً، استفيدي من تأثيرات كوكب المرّيخ المحفّزة على الحيويّة، ومارسي كلّ نشاط من شأنه إخراج التوتّر من كيانك.
 

 

برج الجدي
للأسف تكون أجواء علاقتك الزوجيّة مناطة بتقلّباتك المزاجيّة: لمَ لا تتجنّبي التململ أمام رفيق دربك من كلّ شاردة وواردة ومن كلّ ما لا يخصّ حياتك الحميمة؟ أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فقد يضيّع عليك تحليلك المنطقيّ للحبّ أكثر من فرصة واعدة. مهنيّاً، تتمتّعين بيقظة عالية وببديهيّة استثنائيّة تساعدانك على إتمام المهامّ الصعبة؛ مع ضرورة لجم تسرّعك وقلّة صبرك أواخر الأسبوع. صحّياً، طاقة نابضة بفضل كوكب المرّيخ، إنّما أيضاً مناعة منخفضة سببها كوكب زحل.
 
 

برج الدلو
في الأفق غيرة وتصادم مع الشريك، تليهما مصالحة ومشاعر دافئة، والكرّة نفسها... حتّى أنّ بعض الثنائيّات قد تعاني من مقارنات بين علاقتها القائمة ولقاء جديد. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فيعدك كوكب نبتون بصداقاتٍ عاطفيّة جميلة: تتّفقين مع الثور والعقرب وتتنافرين مع الجوزاء والجدي. مهنيّاً، تشعرين بالرضا عن إنجازاتك، مع ذلك احرصي على عدم استنفاد طاقتك حتّى الإرهاق. صحّياً، تجنّبي احتماليّة تحوّل طاقتك النابضة إلى توتّر وقلق.
 

برج الحوت
ودّعي الروتين والرتابة واستقبلي في علاقتك الزوجيّة الشغف بكلّ جنونه، محمَّلاً بتأثيرات مضاعفة من كوكبَيّ الزهرة والمرّيخ. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فقد تخيّب أحلامك آمالك، لكن اعلمي بأنّ الواقع يحمل في طيّاته كنوزاً عاطفيّة من الأجمل. مهنيّاً، يحرص كوكب أورانوس على استقرار مهنتك من خلال التوقيع على عقد عمل رسميّ. صحّياً، يؤمّن لك كوكب المشتري مناعةً عالية، إنّما شهيّة مفرطة في الاستمتاع بالحياة لا تستثني غذائك.

 

إقرئي ايضاً:

أي من الابراج ستدخل القفص الذهبي عام 2018 ‪؟‬

توقعات الابراج لعام 2018 بالتفصيل

هكذا يجب التعامل مع الاطفال وفق الابراج

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات