ضفائر الشعر..استوحي هذه التسريحة من بلايك ليفلي

بلايك ليفلي هي واحدة من النجمات الأكثر أناقة، والتي تحرص على اختيار تسريحات شعر غير اعتيادية خلال مناسباتها المختلفة. تعد تسريحة الضفائر هي المفضلة لديها، فتبرز مدى طول وكثافة شعرها الأشقر الجذاب. كما تقوم بتطبيق تسريحات الضفائر بأشكال متنوعة تحوز جميعها على إعجاب ورضا متابعيها.

إليكِ أشكالاً متنوعة من الضفائر المستوحاة من بلايك ليفلي لتستوحي منها لإطلالاتك المختلفة.

ضفيرة ذيل السمكة المنخفضة
ضفيرة ذيل السمكة المنخفضة مع خصلات واسعة هي تسريحة حيوية يمكنكِ تطبيقها لإطلالات الكاجوال والتي تناسب العمل أو الجامعة. يمكنكِ التغلب على هيشان الشعر والحفاظ على نعومته باستخدام سبراي ملح البحر.

الضفيرة العلوية
للحصول على ضفيرة علوية على طريقة بلايك ليفلي، قومي بعمل ذيل حصان علوي مع تثبيته باستخدام ربطة مطاطية وتطبيق خطوات الضفيرة المعتادة مع توسيع بعض الخصلات لمظهر أكثر كثافة لشعرك.

الكعكة المضفرة
للحصول على إطلالة كلاسيكية للسهرات والمناسبات العامة، طبقي تسريحة الكعكة المضفرة كبديل لشينيون الشعر. احصلي عليها بنفسك بسهولة من خلال عمل ضفيرة خلفية بالطريقة المعتادة ثم تلف حول نفسها وتثبت باستخدام دبابيس الشعر.

الضفيرة السائبة
تسريحة شبابية وعصرية بشكل أنيق. قومي بعمل بضع ضفائر صغيرة متداخلة مع خصلات الشعر المنسدل على جانب الرأس.

ضفائر مقدمة الرأس
يمكنكِ اعتماد الضفائر كبديل لإكسسوارات الشعر بطريقة بلايك ليفلي. فقد زينت شعرها المنسدل مع بضع ضفائر صغيرة من مقدمة الرأس في إطلالة غاية في الأناقة.

رفعة الرأس مع الضفائر
لتلك الإطلالة، استغلت بلايك ليفلي الضفيرة الفرنسية في مقدمة الرأس للحصول على شينيون خلفي أنيق.

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات